الاتحاد

الاقتصادي

«التطوير والاستثمار السياحي» تبيع 80% من فلل شاطئ السعديات


أبوظبي (الاتحاد) - تمكنت شركة التطوير والاستثمار السياحي من بيع 80% من فلل شاطئ السعديات الفاخرة، وتأجير 98% من شقق “ذا رزيدنسز” في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات”، بحسب ما أفادت الشركة في بيان صحفي أمس.
وأجّرت الشركة 70% من شقق المرحلة الأولى لمشروع “رزيدنسز القرم الشرقي”، خلال أقل من شهر من تاريخ إطلاقها.
وأرجعت الشركة، التي تشارك بمعرض “سيتي سكيب جلوبال 2012” الذي ينطلق اليوم في دبي، نجاح مشاريعها العقارية إلى ارتفاع الطلب على العقارات السكنية المختلفة في أبوظبي.
وقال أحمد عبد الكريم الفهيم، المدير التنفيذي للتسويق، والاتصالات، والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي: نفخر بإنجازاتنا التي فاقت كافة التوقعات، لقد كان هذا العام استثنائياً على جميع مشاريعنا السكنية من مختلف النواحي، حيث نجحنا في طرح مشاريع سكنية مميزة للبيع والتأجير والتأجير للتملك استقطبت شريحة واسعة من المستأجرين والمشترين. ويرجع نجاحنا إلى اتباعنا أعلى معايير الجودة في التصميم والتطوير، والمرونة العالية في خيارات التمويل، ولا نغفل الذكر عن التعافي والنمو الذي بدأنا نشهده في السوق العقارية في أبوظبي”.
ونظراً لارتفاع الطلب على المنتجات السكنية، بدأت شركة التطوير والاستثمار السياحي بوضع طلبات الاستئجار على قائمة الانتظار، وفقا للبيان.
كما يمكن للراغبين بالانتقال إلى أحد مشاريع الشركة السكنية اختيار بدائل من محفظة الشركة السكنية المتنوعة، ومنها على سبيل المثال مشروع “رزيدنسز شاطئ السعديات”، الذي أطلقته الشركة مؤخرا، وجرى تطويره ضمن أعلى المعايير العالمية وعلى مرحلتين، ويضم 495 شقة موزعة على ستة أبنية منخفضة الارتفاع، ستكون متاحة للسكن ابتداءً من شهر نوفمبر 2012.
وتضم المرحلة الأولى من “رزيدنسز شاطئ السعديات”، التي تم إنجازها بالكامل، 285 شقة تتراوح بين غرفة وثلاث غرف نوم تتميز باتباعها أعلى معايير الجودة، وتعكس نمط الحياة الراقي الذي تتميز به جزيرة السعديات والمجمعات السكنية الفاخرة فيها.
أما المرحلة الثانية من المشروع، فتتكون من 210 شقق بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، سيتم إنجازها في عام 2013.
ويضم مشروع “ذا رزيدنسز في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات” 32 فيلا فاخرة و259 شقة راقية، بالإضافة إلى المركز التجاري “الكوليكشن” الذي يضم 22 مطعماً متنوعاً ومحلاً تجارياً.
أما فلل شاطئ السعديات، التي بدأ أصحابها بالانتقال إليها، فتضم 354 فيلا سيتم إنجازها بالكامل مع نهاية العام الجاري.
وتتميز جميع هذه المجمعات الحصرية بإطلالاتها الخلابة على شاطئ السعديات وملعب جولف شاطئ السعديات فضلاً عن المتنزهات الواسعة، ومناطق لعب الأطفال، وأحواض السباحة الواسعة، والصالات الرياضية، وملاعب كرة السلة والسكواش.
وعلى مسافة قريبة تطل “جولف فيوز شاطئ السعديات”، وهي منطقة تقع في قلب ملعب الجولف العالمي وتضم مجموعة محدودة من الأراضي المخصصة للبيع، لتعطي للراغبين فرصة تطوير منازل أحلامهم بأنفسهم في ربوع جزيرة السعديات.
وتتميز جميع هذه المجمعات السكنية بموقعها المتميز بالقرب من مجموعة من المنتجعات العالمية من فئة الخمس نجوم، منها منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات بـ377 غرفة وجناحاً فاخراً، وفندق بارك حياة أبوظبي الذي يضم 270 غرفة.
كما تضم الجزيرة مرافق ترفيهية ورياضية أبرزها نادي جولف شاطئ السعديات، أول ملعب في المنطقة يطل على مياه الخليج العربي من تصميم اللاعب العالمي جاري بلاير، ونادي مونتي كارلو الشاطئي الذي يعد أول ناد يحمل هذا الاسم خارج موناكو، مما يجعل من السعديات عنواناً سكنياً جذاباً.
وأضاف الفهيم: “تتميز محفظة شركة التطوير والاستثمار السياحي من المشاريع السكنية بكبرها وتنوعها، مما يتيح للراغبين حرية الاختيار بين مختلف العروض المتاحة حسب احتياجاتهم. لقد حققت مشاريعنا السكنية سمعة مميزة نظراً لموقعها الحيوي، وتصميمها العمراني المميز، وتشطيباتها الفاخرة”.
ويحظى المستأجرون بالعديد من الامتيازات التي توفرها شركة التطوير والاستثمار السياحي، حيث يمتلك المستأجرون فرصة تجربة المرافق السكنية الأخرى ضمن محفظة الشركة والانتقال اليها متى أرادوا ذلك دون أي غرامة مالية مع فترة إشعار زمنية قصيرة، وتتكوّن محفظة الشركة السكنية من العديد من المشاريع منها فلل شاطئ السعديات، وفلل سانت ريجيس، وشقق سانت ريجيس، ورزيدنسز شاطئ السعديات، ورزيدنسز القرم الشرقي.

اقرأ أيضا

كيف هزم الإصلاح الاقتصادي «ثورة» الدولار في مصر؟