الاتحاد

الاقتصادي

«حرة عجمان» تستقبل القنصل العام لسفارة الهند بالدولة




عجمان (وام) - بحث محمود خليل الهاشمي مدير عام سلطة منطقة عجمان الحرة، بمكتبه أمس الأول، مع
سنجاي فيرما القنصل العام لسفارة الهند بالدولة، مجالات التعاون المشترك فيما يخص تقديم التسهيلات الاستثمارية والتجارية للمستثمرين في إمارة عجمان.
وقدم الهاشمي شرحاً للقنصل الهندي فيما يخص استفادة مواطنيه من مزايا وفرص الاستثمار بالإمارة، مبدياً استعداد منطقة عجمان الحرة لتقديم التسهيلات والترتيبات كافة التي تؤمن تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للمستثمرين.
وقال إن المنطقة الحرة تعد من المناطق الحرة الأسرع نمواً في المنطقة، مشيراً إلى أنها ستواصل جهودها لمواصلة استمرارية هذا النمو، حيث ستشهد الفترة المقبلة المزيد من التركيز على العملاء والخدمات المقدمة لهم.
واطلع القنصل الهندي خلال جولة ميدانية في المنطقة على مرافق وخدمات السلطة ومركز تطوير الأعمال الذي يعنى باستقبال المستثمرين وتقديم أفضل العروض والتسهيلات.
وأعرب سنجاي فيرما عن رضاه تجاه ما تقدمه منطقة عجمان الحرة والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين، مؤكداً ضرورة مد جسور التعاون الاقتصادي والعمل علي تقوية جسر التعاون المشترك والاستفادة من سوق الشرق الأوسط والمنطقة من خلال منطقة عجمان الحرة.
وأشاد القنصل الهندي بالتطور الذي تشهده إمارة عجمان، متمثلاً في منطقة عجمان الحرة، فضلاً عن التسهيلات الكبيرة والمميزة التي تقدمها.
وفي ختام الزيارة، قدم الهاشمي درعاً تذكارية للقنصل العام لسفارة الهند بالدولة.

اقرأ أيضا

تسارع حاد للاقتصاد الروسي في أبريل