الاتحاد

الرياضي

الجيش يستعد لبطولة الكأس دون الدوليين

(الدوحة) - قرر جهاز كرة القدم بنادي الجيش برئاسة عتيق شداد عقد جلسة ودية مع الجهاز الفني لفريق بقيادة الروماني رازفان لوسيسكو من أجل مناقشة نتائج الفريق في المباريات الثلاثة الأولى في الدوري، ووضع الخطوط العريضة لاستعدادات الفريق المقبلة بعد انتهاء فترة التوقف التي تسمر 20 يوماً بسبب ارتباطات المنتخب. وتأتي هذه الجلسة في ظل محاولات إدارة النادي تسهيل مهمة الجهاز الفني وتوفير كافة احتياجات المدرب. ومن المنتظر أن يفتح الفريق ملف مباريات كأس النجوم التي سيسعى خلالها لوسيسكو للوقوف على مستوى جميع اللاعبين، ومنح الفرصة للعناصر التي لم تشارك في المباريات الماضية من أجل تجهيزهم للاعتماد عليهم في مباريات دوري النجوم.
وحرص المدرب لوسيسكو على منح لاعبيه راحة لمدة 72 ساعة عقب فوز الفريق على السيلية 2-صفر في ختام مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر. وسيغيب عن الفريق في المرحلة المقبلة الرباعي الدولي ماركوني أميرال وأحمد سفيان وماجد محمد ومحمد السيد عبدالمطلب “جدو” بسبب سفرهم مع بعثة المنتخب إلى أبوظبي للدخول في معسكر مغلق حتى السادس من أكتوبر المقبل في إطار استعدادات “العنابي” لمواجهة أوزبكستان التي ستقام يوم 16 من الشهر نفسه، في الجولة الخامسة من المرحلة الرابعة والحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.
من جانبه، عبر الفرنسي بيير لوشانتير مدرب فريق النادي العربي السابق الذي تمت الإطاحة به من منصبه في أعقاب التعادل مع الغرافة في ختام الجولة الثالثة لدوري النجوم، عن دهشته الكبيرة لقرار إدارة النادي من فك الارتباط معه في هذا التوقيت، مؤكداً أن القرار جاء أشبه بالصدمة بالنسبة له لاسيما وأن العربي قدم مباراة كبيرة أمام الغرافة، ونجح في تحويل تأخره إلى تعادل مستحق، فضلاً عن التحسن الكبير في مستوى الفريق في هذه المباراة على وجه الخصوص.

اقرأ أيضا

«الذئاب» ينجو من الهبوط في «المشهد الأخير»