الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رامسي يرتبط بـ "السيدة العجوز"

رامسي يرتبط بـ "السيدة العجوز"
13 فبراير 2019 00:00

ميلانو(رويترز)

يغادر آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال ناديه بعد 11 موسماً بين صفوفه، لينتقل إلى يوفنتوس، بعدما أعلن متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي، توقيع اللاعب الويلزي عقداً لأربع سنوات.
ويلتحق رامسي بتشكيلة يوفنتوس في يوليو المقبل، ليصبح ثالث ويلزي يلعب للعملاق الإيطالي، بعد جون تشارلز، بين عامي 1957 و1962، وإيان راش.
وشارك رامسي في 256 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمامه إلى أرسنال من كارديف سيتي في 2008، لكنه فشل في دخول التشكيلة الأساسية للمدرب أوناي إيمري، وأخفق في التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده مع النادي اللندني في عامه الأخير من عقده الحالي.
ومنح التعثر في المفاوضات الفرصة للاعب البالغ عمره 28 عاماً، للتفاوض مع الأندية منذ الأول من يناير الماضي.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» أن رامسي سيحصل على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني راتباً أسبوعياً من يوفنتوس، ليصبح أغلى لاعب بريطاني يحصل على أجر أساسي.
وشارك رامسي في 22 مباراة بالدوري مع أرسنال هذا الموسم، وسجل هدفين، بينهما هدفه الرائع في مرمى فولهام في أكتوبر الماضي، والذي يعتبره الكثيرون أحد أفضل أهداف الموسم.
وخاض رامسي فترة إعارة قصيرة مع نوتنجهام فورست، وكارديف سيتي بموسم 2010-2011، لمساعدته على استعادة لياقته بعد تعافيه من إصابة.
ونشر رامسي بياناً في حسابه على تويتر، شكر الجماهير المخلصة والداعمة وكتب: «لقد قمتم بالترحيب بي كلاعب شاب، ووقفتم إلى جواري طوال كل فترات الصعود والهبوط على مدار مسيرتي في النادي»، إنه لمن الصعب على قلبي الرحيل بعد 11 عاماً رائعاً.
وأصدر أرسنال بياناً، وقال إن رامسي قدم مساهمات رائعة إلى النادي، وأظهر دائماً تحليه بالاحترافية التامة، وسيبقى دائماً يحظى بمكانة خاصة في قلوب وذكريات مشجعي أرسنال حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©