الجمعة 7 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الأضواء تحاصر سانشو

الأضواء تحاصر سانشو
13 فبراير 2019 00:00

برلين (د ب أ)

يمكن للاعبي دورتموند الشعور بالاطمئنان في ظل حقيقة أن توتنهام سيفتقد أيضاً جهود نجمي الهجوم هاري كين وديلي ألي، في ظل تألق لاعب الوسط الإنجليزي جادون سانشو ضمن صفوف دورتموند، حيث ينتظر أن تحاصره الأضواء. ولا يعد ويمبلي ملعباً غريباً على سانشو «18 عاماً»، حيث سبق له اللعب عليه ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي. وقال سانشو في تصريحات للصحفيين في المرة الماضية، خسرنا أمام توتنهام على ملعب ويمبلي، ولكنني أعتقد أننا تحسنا في الموسم الجاري. قد تكون الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لهم في هذه المرة. فبعض اللاعبين البارزين سيغيبون، وسنحاول الاستفادة من ذلك.
وأبدى مهاجم المنتخب الإنجليزي السابق توني وودكوك، الذي سبق له اللعب في ألمانيا وإنجلترا، اهتماماً كبيراً بمتابعة أداء لاعب إنجليزي شاب ضمن أحد أندية البوندسليجا. وكان سانشو قد رحل عن مانشستر سيتي، نظراً لضعف فرص مشاركته ضمن الفريق الأول.
وقال وودكوك «63 عاماً» في تصريحات لمجموعة «فونكه» الإعلامية الألمانية: هذه المباراة ستكون مثيرة للغاية، خاصة لأن جادون سانشو يلعب لفريق دورتموند، وكل الأنظار ستسلط نحوه، الإعلام الإنجليزي سيتابعه عن كثب»، وأضاف في إنجلترا، لا يحظى اللاعبون الشبان سوى بفرص محدودة في اللعب للأندية والتطور، ورغم ذلك، فضل أغلب الشبان البقاء في إنجلترا في الأعوام الأخيرة، وأشار إلى أنه يعتقد أن الأسباب المادية تقف وراء أن الكثيرين لم يتبعوا خطى سانشيز.
وتابع: هذا ليس أمراً سهلاً، لكن جادون سانشيز يثبت في بروسيا دورتموند أن التحرك بهذا الشكل يمكن أن يكون مفيداً. إنه يؤدي بشكل جيد، وسيعود ذلك بالنفع عليه من الناحية المالية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©