الاتحاد

دنيا

زياد برجي يلتقي جمهور الإمارات في عيد الأضحى

زياد برجي (من المصدر)

زياد برجي (من المصدر)

سجل الفنان اللبناني زياد برجي مجموعة من الأغنيات الجديدة التي خاض من خلالها تجربة الغناء باللون الخليجي للمرة الأولى، خلال زيارة عمل قضاها في الإمارات، حيث تعاون مع أسماء لها باع طويل في عالم الأغنية الخليجية، مثل الشاعر سلطان مجلي الذي تغنى من أشعاره كبار فناني الخليج، والموزع الموسيقي نشوان طلال الذي يمتاز بخبرة كبيرة في عالم الأغنية الخليجية، موضحاً أنه سيكون على موعد مع الجمهور الإماراتي خلال أيام عيد الأضحى المبارك من خلال حفل غنائي.

(أبوظبي) - قال زياد برجي لـ”الاتحاد: “أرجو أن أكون ضيفاً خفيفاً على الأغنية الخليجية، فقد قدمت لحناً أشاد به الموسيقيون قبل طرحه، وتمثل في أغنيتي (شد حيلك) التي أعتز بكونها الأغنية الخليجية الأولى التي قدمتها، وأتمنى أن تصل لقلوب الجمهور في كل مكان خاصة في الإمارات التي أصبحت أنتمي إليها من خلال الشركة الإماراتية التي تنتج وتدير أعمالي”.
من كوكب آخر
وكشف برجي عن علاقته بالوسط الفني الإماراتي وبالفنانين الخليجيين، وقال إنه لا يملك علاقات واسعة وإن علاقته مقصورة في الوقت الحاضر على الأشخاص الذين التقى بهم في الاستوديوهات، بخلاف لقائه مع الفنان الإماراتي منصور زايد الحاصل على جائزة «الموركس دور» حيث هنأه زياد برجي بحصوله على الجائزة وأصبحا صديقين. وأضاف أنه يمتلك إحساساً جميلاً في الغناء وأنه يستحق النجاح الذي وصل إليه، وأضاف أنه مستمع جيد لكل من الفنان راشد الماجد والفنان حسين الجسمي الذي وصفه بـ”المطرب القادم من الفضاء”، وقال: “أعشق صوت الجسمي وإحساسه وطريقة غنائه التي أقول عنها دائماً إنها من كوكب آخر، ولا يشبهه أحد في هذا العالم، موضحاً أنه سيلتقي به قريباً في عمل فني يجمعهما.
تجاوزت أزمتي
وأوضح برجي أنه حضر إلى الإمارات بدعوة خاصة من قبل الشركة التي وقع معها في شهر مارس الماضي عقداً لإدارة وتنسيق أعماله وحفلاته الغنائية في بيروت والخليج والعالم العربي، ولوضع الخطة التالية لإدارة أعماله في المرحلة المقبلة، وتسجيل بعض الأغنيات الأخرى التي سيطلقها بشكل منفرد بين الحين والآخر، مؤكداً أنه يعيش لحظات مختلفة تحت ظل هذه الشركة بعد أن ابتعد عن الإنتاج خلال الفترة الماضية لعدم وجود شركة إنتاج يتعاون معها بعد أن انتهى عقده مع روتانا.
وقال: “تجاوزت أزمتي مع شركات الإنتاج وأصبحت لدي شركة تتحدث عني وتنتج أعمالي، وأتوقع أننا سنحقق نجاحات مختلفة معاً”، وأضاف: “أنا معهم الآن في أمان، واهتمام مدير عام الشركة معاذ المري، ومعه مدير الإنتاج وإدارة الأعمال روبير فخري أفتخر به”.
مسؤولية كبيرة
ولم يخف زياد برجي أنه تعب خلال مشواره الفني، وتطرق إلى أنه صنع نجاحه بنفسه ولم يساعده أحد على ذلك، وقال إنه كان طريقاً صعباً تعب به كثيراً حتى حصل على جائزة “الموركس دور” التي حملته مسؤولية كبيرة كفنان شامل “ممثل، ملحن، شاعر، ومطرب”، مؤكداً أنه بدعم جمهوره ومحبتهم وتواصلهم سيقدم المزيد من الأعمال الغنائية التي يعمل بها من أجلهم لكسب رضاهم دائماً. وأكد برجي أنه فور عودته إلى بيروت سيقوم بتصوير أغنيته الخليجية الجديدة بطريقة الفيديو كليب، ليطلقها في أقرب وقت ممكن عبر الفضائيات الخليجية والعربية، وأنه سيقوم بعد ذلك بدخول ستوديوهات التصوير لتصوير فيلم ومسلسل لبنانيين.
تلحين وغناء
وكشف برجي عن أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة لتثبيت قدميه في الغناء أكثر من التلحين، خاصة بعد أن تعاون مع كبار النجوم على رأسهم جورج وسوف، وأليسا، وقريباً مع نانسي عجرم وصابر الرباعي وأيمن زبيب، ثم مع جورج وسوف من جديد، والذي سيتعاون معه في ألبومه المقبل، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع به، خاصة بعد أن أصبح يملك جمهوراً خليجياً، إلى جانب جمهوره العربي.

اقرأ أيضا