الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اليوفي يعبر كالياري بـ«هاتريك» رونالدو الـ56

اليوفي يعبر كالياري بـ«هاتريك» رونالدو الـ56
7 يناير 2020 00:07

روما (د ب أ)

سجل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف «هاتريك»، ليقود فريقه يوفنتوس لاكتساح ضيفه كالياري 4/‏‏صفر، واستعادة صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وشهدت المباراة ظهوراً متميزاً للنجم البرتغالي، حيث سجل للعام الثامن عشر على التوالي، في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، ليصبح اللاعب الوحيد الذي يحقق هذا الإنجاز، حيث بدأ ظهوره في عام 2003 مع سبورتينج لشبونة. وسجل «الدون» الهاتريك رقم 56 في مسيرته، إضافة لبصمة مهمة جعلت منه أول برتغالي يسجل «هاتريك» في الدوري الإيطالي.
وسجل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ظهوره الأول مع فريقه الجديد ميلان، لكنه لم ينجح في قيادته نحو الفوز ليكتفي الفريق بالتعادل السلبي مع ضيفه سامبدوريا ضمن المرحلة الثامنة عشر للدوري الإيطالي.
وفي مباريات أخرى اكتسح اتالانتا ضيفه بارما 5/‏‏صفر وتعادل بولونيا مع فيورنتينا 1/‏‏1.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه إنتر ميلان، قبل ساعات من مواجهته لمضيفه نابولي في ساعة متأخرة من مساء أمس.
وعلى ملعب اليانز ستاديوم، تقمص رونالدو دور البطولة، وسجل ثلاثة أهداف «هاتريك» ليوفنتوس.
وتقدم رونالدو بهدف في الدقيقة 49، ثم عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 67، ووضع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين بصمته بتسجيله ثالث أهداف يوفنتوس في الدقيقة 81، وبعد دقيقة واحدة نال رونالدو لقب هاتريك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©