الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي التجاري» يشارك في الملتقى العالمي للمطارات

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن بنك أبوظبي التجاري، أمس، مشاركته في فعاليات “منتدى تطوير المسارات الجوية”، وهو الملتقى العالمي الثامن عشر للمطارات وشركات الطيران العالمية لعام 2012، الذي تنظمه شركة أبوظبي للمطارات “أداك” خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”. ويسلط المنتدى الضوء على أبوظبي بصفتها مقصداً متميزاً لجميع المطارات وشركات الطيران من مختلف أنحاء العالم. وبحسب بيان البنك، يعد منتدى تطوير المسارات الجوية من أهم المنتديات العالمية في مجال الطيران، فهو الحدث السنوي الأبرز لمناقشة تطوير صناعة الخدمات الجوية والذي يقام بمشاركة شركات الطيران والمطارات والهيئات السياحية. ويوفر المنتدى فرصة مميزة لتسليط الضوء على المسارات المتاحة لشركات الطيران والمطارات المضيفة إضافة إلى إيجاد فرص تسهم في تطوير الصناعة بشكل مستمر.
يشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يعقد فيها هذا المنتدى في إمارة أبوظبي بحضور أبرز كبار الشخصيات وصناع القرار والرؤساء التنفيذيين من مختلف أرجاء العالم، لمناقشة تطوير المسارات الجوية على نطاق عالمي ومن منظور جغرافي سياسي وبيئي واقتصادي.
وقال محمد عبد الله جابر العلي، رئيس إدارة العمليات الحكومية – أبوظبي في بنك أبوظبي التجاري “ندرك أهمية الدور الذي تضطلع به الجهات الحكومية من خلال ما تقوم به من أنشطة وفعاليات مهمة تهدف لتحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030”.

اقرأ أيضا

أبوظبي وجهة مضيافة لسياح "الترانزيت"