الاتحاد

الإمارات

«الأشغال» تبدأ أعمال الردم بمركز رأس الخيمة للتوحد

مركز رأس الخيمة للتوحد (الاتحاد)

مركز رأس الخيمة للتوحد (الاتحاد)

بدأت دائرة الأشغال العامة والخدمات برأس الخيمة أمس أعمال دفن مركز رأس الخيمة للتوحد، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بإنهاء كل الأعمال الخاصة بالمركز فورا ليتسنى للأطفال الدارسين بالمركز الانتقال إليه في أقرب فرصة ممكنة.
وقال محمد رقيط مدير عام الدائرة الخاصة انتقلت معدات دائرة الأشغال صباح أمس إلى المكان وبدأت عملها في الثامنة صباحا، وأضاف من المتوقع الانتهاء من عمليات الردم خلال الأيام القادمة لتبدأ بعدها عملية التشجير ومد الخدمات الأخرى من مياه وكهرباء.
وأشار محمد رقيط إلى أنه انتقل بنفسه إلى مكان العمل حيث باشر على الطبيعة بدء تنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مع تكليف موظف من الديوان بمتابعة أعمال التشطيبات وتسهيل أية معوقات قد تواجه القائمين على المركز مستقبلاً.
وتفاعل عشرات المواطنين أمس مع ما نشرته “الاتحاد”حول تأخر بدء العام الدراسي بالمركز لعدم انتهاء الأعمال الإنشائية، وقال محمد غانم مصطفى مدير إذاعة رأس الخيمة تلقينا عشرات الاتصالات من مواطنين بالإمارة تشيد بطرح الموضوع عبر جريدة “الاتحاد” وإذاعة رأس الخيمة واهتمام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة بموضوع المركز وتذليل العقبات التي تواجه الإدارة مما يؤكد حرص سموه على توفير أفضل سبل الراحة للمواطنين وأبنائهم.
إلى ذلك يبدأ اليوم طلاب المركز عامهم الدراسي بعد تأخر استمر على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية بسبب عدم انتهاء أعمال التشطيبات بالمقر الجديد، حيث يستمر الطلاب في المركز القديم المملوك لمكتبة اليقظة العربية.
وقالت عائشة الشامسي رئيس مجلس الإدارة إن الأخصائيين أعدوا تقارير وافية عن كل حالة إلى جانب إعداد خطة التدريب لكل طفل على حدة، وأضافت سوف تستمر الدراسة في المقر المؤقت لحين تسلم المقر الجديد المجهز بما يناسب برامج التدريب الحديثة التي أعدتها الإدارة.
وتابعت قائلة: “ نأمل أن تتعاون الهيئة الاتحادية للمياه والكهرباء والاتصالات في توصيل المياه والكهرباء وخطوط الهاتف للمقر الجديد في أقرب فرصة”.

اقرأ أيضا

حاكم أم القيوين يواصل استقبال المهنئين بشهر رمضان