الاتحاد

الإمارات

تخريج دفعة ضباط من برنامج «الموارد البشرية» في أكاديمية الاتصالات

أقيم صباح أمس حفل تخريج الضباط من برنامج دبلوم الموارد البشرية الذي عقد في أكاديمية الاتصالات بنادي ضباط القوات المسلحة تحت رعاية اللواء الركن جمعة علي خلف الحميري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية. حضر الحفل عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وعدد من المدعوين.

وألقت مريم محمد المدير التنفيذي لتطوير الأعمال بأكاديمية اتصالات كلمة قالت خلالها: «أغتنم هذه المناسبة لأعرب عن اعتزاز أكاديمية اتصالات في دعم وتطوير مؤسسات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ونقدر عاليا هذه الفرصة التي أتاحت لنا العمل معكم بشكل وثيق من خلال برنامج دبلوم الموارد البشرية لاعتبارات عديدة ليس أقلها الخدمات الجليلة التي توفرها كوادركم الحيوية بالنيابة عنا جميعا». وأضافت أن التحدي الأكبر التي تواجهه الموارد البشرية اليوم هو كيفية استقطاب وتطوير أفضل القيادات المؤسسية القادرة على التأقلم مع المتغيرات العالمية ومواكبة حركة التطور التي يشهدها العالم .
وتابعت قائلة : “ لقد أدركت قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة أهمية تأهيل وتطوير كوادرنا الوطنية في دعم مسيرة التنمية وتحقيق النجاحات في كافة القطاعات الحيوية حيث حرصت على تبني أرقى المعايير العالمية في مجال القيادة والتميز والتطوير وقامت بتوظيفها في تطوير القدرات المؤسسية على كافة المستويات الوظيفية .

وتناولت البرامج والمبادرات أرقى المعايير العالمية المتبعة في مجال التطوير والتدريب واستهدفت إعداد كوادر قيادية مؤثرة تتبنى أحدث الممارسات والمفاهيم نحو تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لهذه المؤسسات”.

وأضافت : “ تفخر أكاديمية اتصالات بتكريم نخبة من كوادرنا الوطنية المتميزة من ضباط القوات المسلحة والتي شاركت على مدار سنة كاملة وتمكنت من اجتياز متطلبات برنامج الدبلوم المهني أحد البرامج التخصصية الحديثة في علم تطوير الموارد البشرية والذي تم إعداده بالتنسيق مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال .

وأشادت بالضباط وأثنت على جهودهم الكبيرة وحماستهم والتزامهم خلال فترة البرنامج ، وتوجهت بالشكر للمسؤولين في هيئة الإدارة والقوى البشرية بالقوات المسلحة على تعاونهم ودعمهم الكبير لإنجاح هذا البرنامج . وتوجه مدير القوى البشرية بالقيادة العامة للقوات المسلحة بالشكر الجزيل لمؤسسة الإمارات للاتصالات وعلى وجه الخصوص “ أكاديمية اتصالات “ . وأكد حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاستمرار في تأهيل الضباط الخريجين في هذا المجال . وفي ختام الحفل قام مدير القوى البشرية بالقيادة العامة للقوات المسلحة بتوزيع الجوائز والشهادات على الضباط الخريجين .

اقرأ أيضا