الاتحاد

كرة قدم

الوحدة يستعيد نجومه في مواجهة الشارقة

الوحدة خسر من النصر في الجولة الماضية (الاتحاد)

الوحدة خسر من النصر في الجولة الماضية (الاتحاد)

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

استعاد الوحدة جميع لاعبيه الذين غابوا عنه في لقاء النصر الأخير، باستثناء المدافع محمد سيف، الذي يحتاج إلى أسبوع آخر قبل أن يتعافى من إصابة عضلية غيبته عن الملاعب نحو أسبوعين حتى الآن، ويعود الفريق للتدرب على استاد آل نهيان اليوم، بعد انتهاء أعمال الصيانة على أرضية ملعبه، والتي أدت إلى نقل التدريبات إلى ملاعب أكاديمية النادي في الشهامة في اليومين الماضيين، حيث يؤدي الحصة التدريبية الأخيرة لمباراته مع الشارقة التي يستضيفها غدا ضمن الجولة 19 من دوري الخليج العربي.
وحضر أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم التدريب أمس الأول بالشهامة وتحدث للاعبين وطالبهم بتقديم الأفضل، وعدم الاستهانة بأي مباراة بغض النظر عن المنافسة في البطولة من عدمها.
من جهة ثانية تقرر أن يغادر الفريق إلى الدوحة الأحد المقبل لمواجهة الريان الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم بجانبهما الهلال السعودي وبيروزي الإيراني، وتقام المباراة في الساعة السابعة والربع بتوقيت الإمارات.
وتضم قائمة الوحدة 20 لاعباً، سيتم الكشف عن أسمائهم عقب مواجهة الغد مع الشارقة، ويؤدي الفريق حصتين تدريبيتين في قطر يختتم بها تحضيراته لخوض المباراة، التي يتطلع إلى أن تمثل انطلاقة قوية في المشوار الأسيوي.
وكان أحمد الرميثي قد بادر بتقديم 150 تذكرة سفر لجمهور النادي الراغب في مساندة الفريق بقطر، وشهدت أكاديمية النادي أمس الأول توافد عدد كبير من الجمهور للتسجيل لمرافقة الفريق إلى الدوحة.

اقرأ أيضا