الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مشاركة ناجحة للحمادي في "ملك تايلاند"

مشاركة ناجحة للحمادي في "ملك تايلاند"
13 فبراير 2019 00:01

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

شارك فيصل الحمادي، عضو مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال، عضو المكتب التنفيذي الآسيوي، في تحكيم بطولة «ملك تايلاند الدولية» للأثقال التي أقيمت من 5 إلى 11 فبراير في جزيرة شينج ماي بإشراف الاتحاد الدولي للأثقال، حيث تعد من البطولات المؤهلة إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020.
ووصف فيصل الحمادي مشاركته في البطولة بأنها تؤكد ثقة الاتحاد الدولي للعبة في الدور الذي يمكن أن يضطلع به اتحاد الأثقال في دعم نجاح البطولات الكبرى على مستوى القارة، خصوصاً إذا كانت مؤهلة للمشاركة في البطولات الأولمبية أو الدولية.
وقال: إن وجوده في الحدث الرياضي العالمي، مثَّل فرصة جيدة لتبادل الأفكار مع مسؤولي الاتحادات القارية الأخرى في مجال تطوير اللعبة والبحث عن مستقبل أفضل لها.
وأشار الحمادي إلى أهمية الجهود التي يقوم بها الاتحاد لتعزيز مسيرة التطور التي شهدها منتخبنا في الفترة الماضية، من خلال النتائج الإيجابية التي تحققت في البطولة العربية وعلى مستوى بطولة غرب آسيا، ما يعزز انتشار اللعبة والاقتراب أكثر من الفئات العمرية المختلفة، ضمن الخطة المقررة لجذب عناصر جديدة لتأكيد مرحلة التطور المطلوبة في السنوات المقبلة.
وأضاف: المشاركة المرتقبة لمنتخبنا في الاستحقاقات المقبلة على المستويين العربي والآسيوي، من شأنها منح اللاعبين واللاعبات الفرصة لتطوير قدراتهم والعمل على تعزيز الخبرة الميدانية الجيدة للوصول إلى المستوى الأفضل، بعد الحصاد المشرف من الميداليات الملونة والمراكز الأولى في البطولات التي أقيمت في الفترة الماضية، بفضل الجهود الكبيرة من الأجهزة الفنية والدعم الكبير من مجلس إدارة الاتحاد والأعضاء.
وأوضح: «منتخبنا يتابع تحضيراته لضمان أعلى مستوى من الجاهزية البدنية والفنية التي تعزز حظوظه في المنافسة على أفضل المراكز، لتأكيد المرحلة المهمة من التطور التي تشير إلى مستقبل مشرف يعكس الرؤية الفنية للخطة التي يعدها اتحاد الأثقال للوصول بالمنتخب إلى أفضل المراكز، ورفع رايات الدولة في المحافل الخارجية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©