الإمارات

الاتحاد

ولي عهد عجمان: الاستقرار الأمني يدعم التطور ويعزز التنمية

عمار بن حميد النعيمي خلال استقباله عدداً من قادة ومديري الأجهزة الشرطية

عمار بن حميد النعيمي خلال استقباله عدداً من قادة ومديري الأجهزة الشرطية

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أن إمارة عجمان تشهد استقراراً أمنياً انعكس على التطور والتنمية في كافة المجالات ، ونوه سموه بدور قادة ومديري الإدارة العامة لشرطة عجمان الكبير في مكافحة الجريمة والتنظيم المروري والمحافظة على الأمن والاستقرار ، مشيراً إلى أن الأمن يعتبر ركيزة أساسية تنظم وتحافظ على حياة وممتلكات الناس .
جاء ذلك عقب قيام سموه بتكريم عدد من قادة ومديري الإدارة العامة لشرطة عجمان والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وإدارة المرور والدفاع المدني في إمارة عجمان بمكتبه في الديوان الأميري أمس .
ويأتي هذا التكريم تقديراً من سموه للعطاء الوطني الذي تميزوا به ومساهمتهم النبيلة في نهضة بلادنا وما بذلوه من جهد وتفان في كل المواقع التي عملوا فيها وحضورهم الفعال في كافة الأنشطة وتحليهم بروح المسؤولية وحب العمل والتعاون الصادق .
وأشاد سموه بالمكرمين وما قدموه من أداء متميز وجهد كبير في خدمة الشركاء الاستراتيجيين والمتعاملين مع تلك الدوائر، مؤكداً سموه أنه سيعمل على تكريم كل مجتهد في مجال عمله من خلال ما يبذله من جهد وتقديم أداء متميز للارتقاء والرقي بالعمل وتطويره .
وقال سموه ان تكريم هؤلاء القادة هو بمثابة تكريم لكل العاملين في الشرطة والاجهزة الامنية متمنيا ان يكون هذا التكريم دافعا وحافزا لمزيد من العطاء والإنجاز لخدمة الشرطة والوطن .
وأضاف أن التكريم نهج حكومة عجمان ووسيلة لتشجيع كافة المسؤولين لتقديم عطاء أفضل في التميز والارتقاء بالعمل .
وأعرب سموه عن تمنياته للمكرمين بمزيد من العطاء خدمة لهذا الوطن الحبيب . شمل التكريم كلا من العميد علي علوان مديرعام شرطة عجمان. والعميد صالح سعيد المطروشي مدير عام الدفاع المدني، والعميد علي عمر الشمري مديرعام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والعقيد سلطان بن عبدالله النعيمي نائب مدير عام شرطة عجمان، والعقيد أحمد ابراهيم راشد الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان، والعقيد محمود عبدالله الخميري مديرعام إدارة المرور والترخيص . ورفع المكرمون أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد عجمان على هذه اللفتة الطيبة التي تدل على ما يكنه للشرطة من مكانة خاصة ومتابعة دائمة لكل إدارتها وهي ليس بغريبة عن سموه حيث تعد واحدة من سلسلة مكارم سموه التي اعتدنا عليها في كافة المناسبات .
وأشاد المكرمون بهذه المبادرة الطيبة التي أحدثت صدى طيباً وأثراً بالغاً في نفوس كافة العاملين بالشرطة مما يؤدي إلى بذل كل غال ونفيس في سبيل الوطن والمواطنين .
وعاهدوا سموه على أن يكون هذا التكريم حافزاً ودافعاً للجميع لبذل مزيد من الجهد من أجل المحافظة على الأمن والاستقرار في ربوع هذا الوطن .

اقرأ أيضا

تعقيم 200 منطقة في دبي