الرياضي

الاتحاد

«الخماسي الدولي» يعود إلى تدريبات الجزيرة

علي مبخوت أهم لاعبي الجزيرة الدوليين (تصوير: حسن الرئيسي)

علي مبخوت أهم لاعبي الجزيرة الدوليين (تصوير: حسن الرئيسي)

مصطفى الديب (أبوظبي)

ينتظم خماسي الجزيرة الدولي في تدريبات الفريق اليوم بملعب فندق قصر الإمارات، وذلك بعد العودة من معسكر المنتخب الوطني الأول، ويستعد «فخر أبوظبي» لمواجهة شباب الأهلي بعد ثلاثة أيام في نصف نهائي كأس الخليج العربي.
ويتواصل غياب خماسي المنتخب الأولمبي عن الفريق في الفترة المقبلة، وكانت الأيام الماضية قد شهدت غياب عشرة لاعبين عن صفوف الفريق، بواقع خمسة للمنتخب الأول، وهم، علي مبخوت، وعامر عبد الرحمن، وعمر عبد الرحمن، وسالم راشد، ومحمد فوزي، وخمسة للمنتخب الأولمبي وهم، زايد العامري، وعبد الرحمن العامري، وخليفة الحمادي، ومحمد العطاس، وعبد الله رمضان.
وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة النصر في الأسبوع الثاني عشر لدوري الخليج العربي التي خسر فيها بهدفين مقابل هدف واحد، وعاد اللاعبون للتدريبات تحت قيادة الهولندي مارسيل كايزر أمس الأول.
وحرص المدرب على عمل حصة تدريبية أساسها الشق البدني في ظل غياب عشرة لاعبين، ومن المقرر أن تبدأ الاستعدادات النهائية لمواجهة شباب الأهلي اليوم بعد انضمام الدوليين.
ويبحث الهولندي كايزر خلال اليومين المقبلين على بدائل للغيابات التي سوف يعاني منها الفريق بسبب خماسي المنتخب الأولمبي، لكون أن معظم المجموعة الغائبة من اللاعبين الأساسيين الذين يعتمد عليهم المدرب دوماً أمثال خليفة الحمادي وعبد الله رمضان والعطاس، وكذلك عبد الرحمن العامري الذي ظهر بمستوى جيد في الفترة الأخيرة في ظل غياب علي خصيف بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»