الاتحاد

الإمارات

الرئيس الصومالي يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين الإمارات وبلاده

مقديشو (وام)

استقبل فخامة الرئيس محمد عبد الله فرماجو رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية في مكتبه بالقصر الرئاسي «فيلا صوماليا»، أمس الأول، محمد أحمد عثمان الحمادي سفير الدولة لدى الصومال، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصومال الفيدرالية والسبل الكفيلة بتنميتها، وتطويرها في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين.
وقدم الرئيس الصومالي، خلال اللقاء، شكره وتقديره إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على دعمها المستمر للصومال في المجالات المختلفة كافة، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين دولة الإمارات والصومال.
وحمل فخامته السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته للشعب الإماراتي بمزيد من التطور والازدهار. من جانبه، قدم سفير الدولة شكره وتقديره لفخامة الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو، مؤكداً حرص الإمارات على مواصلة تقديم الدعم للصومال في المجالات المختلفة.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد يشيد بأدوار شباب الوطن خلال معرضي آيدكس ونافذكس 2019