الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحدة يواجه بونيودكور وسامسونج ودياً في أبوظبي

الوحدة يواجه بونيودكور وسامسونج ودياً في أبوظبي
7 يناير 2020 00:06

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يلتقي الوحدة مع بونيودكور الأوزبكي، الأحد المقبل، ثم يواجه سامسونج الكوري الجنوبي، يوم 18 من الشهر الجاري، في مباراتين وديتين خلال التوقف الحالي، يستضيفهما استاد آل نهيان بأبوظبي، يختبر خلالهما الثلاثي الجديد، الكوري لي ميونج، والأرجنتيني بيدرو خافيير، والبرازيلي لوكاس بيمنتا، بجانب تجهيز إسماعيل مطر، العائد من الإصابة، وبقية عناصر الفريق.
يذكر أن الفريق الأوزبكي يواجه الزوراء العراقي، يوم 21 يناير الجاري، في طشقند، ويحل المتأهل منهما ضيفاً على العين في ملحق دوري أبطال آسيا.
من جهة ثانية، علمت «الاتحاد» أن الأرجنتيني سيرجيو أراوخو، لاعب لاس بالماس الإسباني، ليس الخيار النهائي لـ «أصحاب السعادة»، حيث يوجد عدد من اللاعبين الآخرين، يتم دراسة ملفاتهم للمفاضلة بينهم واختيار اللاعب المناسب، الذي يمكن أن يحقق الإضافة المطلوبة، ويكمل به النادي عقد محترفيه الأجانب، بجانب لي ميونج وشانج ريم وتيجالي.
من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول تدريباته اليوم علي استاد آل نهيان، ويغيب عنها سداسي المنتخبين الأول والأولمبي محمد برغش، خليل إبراهيم، محمد الشامسي، طحنون الزعابي، يحيى الغساني، وخالد الظنجاني، الذي تنتهي إعارته إلى بني ياس اعتباراً من اليوم، مع فتح باب الانتقالات الشتوية، التي تشهد أيضاً ضم «العنابي» للاعب أو أكثر من المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©