الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلحيف النعيمي يؤكد تطوير العمل المؤسسي المتميز

بلحيف النعيمي يؤكد تطوير العمل المؤسسي المتميز
14 فبراير 2020 00:55

الشارقة (الاتحاد)

أكد معالي الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، تطوير العمل المؤسسي المتميز والمبتكر.
جاء ذلك، لدى تكريم معاليه أمس الفائزين بجائزة معالي وزير تطوير البنية التحتية للتميز في دورتها الأولى، خلال الحفل الذي أقيم بمسرح ديوان الوزارة في دبي.
وجرى خلال الحفل منح 9 أوسمة للموظفين والعاملين أصحاب الإسهامات المتميزة، وكذلك الإدارات والمناطق وفرق العمل والمشاريع والأفكار الابتكارية ذات الإنجازات.
وشاهد معاليه والحضور خلال الحفل فيلماً تعريفياً عرض جانباً من مسيرة التميز في وزارة تطوير البنية التحتية، ومراحل تأسيس الجائزة، وأهدافها، والمعايير المتبعة.
وفي مستهل كلمته هنأ معاليه الفائزين، بالإضافة إلى الإدارات والمعنيين الذين شاركوا في البرنامج، ولم يحالفهم الحظ بالفوز بإحدى الجوائز، متمنياً لهم التوفيق فيما هو قادم، مؤكداً أن الجائزة سيكون لها بالغ الأثر في إحداث نقلة نوعية تطويرية في العمل المؤسسي المتميز والمبتكر في الوزارة، وستساهم في تسليط الضوء على الموظفين أصحاب الابتكارات والإنجازات، كما ستكون حافزاً للموظفين على بذل المزيد من الجهد في السنوات المقبلة، للصعود على المنصة.
وأشار معاليه إلى أن الجائزة تمثل حافزاً على بذل المزيد من التميز، كما دعا المكرمين إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء، والبحث عن تحدٍ آخر وعن تميز آخر، كون دولة الإمارات تبحث دائما نحو المستقبل وبخطوات متسارعة، في طريقها نحو الريادة العالمية وصولا لتحقيق مئوية الإمارات 2071.
وأكد معاليه أن الهدف من الجائزة تعزيز واستدامة التميز في الأداء المؤسسي، وتحقيق النتائج الرائدة وزيادة رقعة الإبداع والابتكار المؤسسي، وتحقيق نتائج ريادية على مستوى الوحدات التنظيمية المرتبطة بنتائج عمل موظفي الوزارة وقياداتها، بالإضافة إلى رفع من مستوى أداء القياديين والموظفين المتميزين والمبتكرين وفرق العمل المتميزة وترسيخ أسس وثقافة التميز.
وقد كرم معالي الوزير الفائزين، وهم المنطقة الشرقية بفئة الإدارة/‏‏ المنطقة المتميزة، فريق السعادة بفئة أفضل فريق عمل، وفئة أفضل فكرة مبتكرة فازت بها فكرة خفض استهلاك الطاقة، بينما ذهبت جائزة أفضل مشروع ومبادرة مبتكرة لمشروع الجسر الفولاذي.
وقلد معاليه الموظفين الحاصلين على وسام التميز الوظيفي، وهم منيرة عبد الكريم أحمد (أفضل مدير إدارة)، عائشة حسن الشحي (أفضل نائب مدير إدارة)، عائشة محمد الأرضي (أفضل رئيس قسم)، تهاني يوسف إبراهيم ب(أفضل موظف في المجال التخصصي)، موزة نعيمي (أفضل مهندس)، ومركز أول مكرر لكل من صوغة السماحي ويوسف تميم (أفضل موظف جديد(، ومركز أول مكرر لكل من مريم آل علي ونور كشواني (فئة الشباب)، وزينب الهنائي (أفضل موظف في المجال الميداني)،، وكذلك حصلت شركة بيس للمقاولات على وسام أفضل مقاول.
من جانبهم، أعرب الفائزون بجائزة معالي وزير تطوير البنية التحتية للتميز في دورتها الأولى، عن سعادتهم بالفوز، مؤكدين دورها في تحفيزهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة مجتمع دولة الإمارات، والمساهمة في دعم توجهات الدولة بشكل عام ووزارة تطوير البنية التحتية بشكل خاص، نحو تحقيق الريادة العالمية، وتصدر مؤشرات التنافسية العالمية، وتحقيق السعادة وجودة الحياة، لافتين إلى دور الجائزة في دفع مسيرة الابتكار والتميز الوظيفي، الأمر الذي يساهم في تحقيق رؤية الوزارة «بنية تحتية مستدامة ومتكاملة تدعم تنافسية الدولة عالمياً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©