الرياضي

الاتحاد

«الصقور» يعزز صفوفه بـ «كل اللغات» في «الشتوية»

 فريق الإمارات يستعد لمرحلة جديدة (الاتحاد)

فريق الإمارات يستعد لمرحلة جديدة (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد)

أعلن نادي الإمارات، نيته تعزيز صفوفه ببعض اللاعبين على مستوى المواطنين والأجانب في الانتقالات الشتوية، حسب رؤية المدرب المقدوني جوكيكا، على خلفية المستوى الفني للفريق في المرحلة الماضية، إلى جانب العمل على تهيئة الأجواء لضمان المحافظة على الصدارة، ومتابعة إظهار الصورة المشرفة في جميع المباريات المقبلة.
وأكد محمد إسماعيل العوضي، رئيس شركة نادي الإمارات لكرة القدم، أن الهدف المقرر للفريق في الموسم الحالي، هو استعادة موقع الفريق في المحترفين، خصوصاً عقب الجهود الكبيرة التي بذلت من الجميع، والتعاون الإيجابي بين جميع مكونات النادي، رغم صعوبة المنافسة على بطاقتي الصعود.
وأضاف: «نشكر الجماهير التي تتابع مباريات الفريق في الدوري، بالثقة العالية في اللاعبين، والروح القتالية الكبيرة، التي كانت من المؤشرات المهمة في الفترة الماضية، والمطلوب رفع مستوى التركيز، والحذر والعمل على جميع الجوانب، التي تمهد الطريق نحو المزيد من النتائج».
ووصف العوضي، الأجواء العائلية التي تسود النادي، وعلى مستوى المراحل السنية، بأنها تجسد روح الفريق الواحد بالتكاتف، والسعي نحو وضع الفرق المختلفة في أفضل المراكز، إثر المستوى الفني المتطور الذي كان حاضراً في المنافسات، مضيفاً أن العمل الدقيق والمنسق في المراحل السنية، أثمر عن نتائج جيدة للغاية على مستوى جميع المنافسات، كما أن المحاضرات بالفيديو حاضرة في المراحل، والخاصة بكل المشكلات الفنية.
وأوضح العوضي، أن اختيار مجموعة من لاعبي النادي إلى المنتخبات الوطنية المختلفة، يؤكد قيمة المواهب الجيدة الموجودة في النادي، ولدينا ثقة كبيرة بأن المستقبل المشرق ينتظر أبناء النادي في المراحل السنية، ونراهن على نجاحهم في المرحلة المقبلة.
ونوّه العوضي، بالمبادرات الخاصة بتكريم المتميزين من أبناء المراحل السنية، في الأجواء العائلية التي يشهدها النادي، بحضور محمود الشمسي، رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وقال: إن الجميع يتسابقون لتقديم الأفكار والمبادرات، التي تعزز المحبة والتعاون والتكاتف بين منسوبي النادي في الجلسات المسائية بالنادي، كما أن المدرب المقدوني جوكيكا، يحرص على متابعة مباريات المراحل السنية في جميع المستويات، الأمر الذي يشكل دافعاً قوياً أمام تألق جميع العناصر.

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب