الاتحاد

منوعات

مادونا: تعرضت للاعتداء في شبابي

كشفت النجمة الاميركية مادونا، أنها تعرضت للاغتصاب تحت تهديد سكين في سنواتها الاولى في نيويورك، قبل ان تطير شهرتها كملكة للبوب الاميركي، وذلك في مقال نشرته تطرقت فيه الى خفايا من حياتها الشخصية.

ونشرت مادونا مقالا في مجلة هاربرز بازار الاميركية، اعتبرت فيه ان مدينة نيويورك لم تستقبلها "بأذرع مفتوحة" عندما وصلتها آتية من ميتشيغن.

وجاء في هذا المقال "في السنة الاولى من اقامتي في نيويورك تعرضت لحادثة سطو تحت تهديد مسدس، وتعرضت للاغتصاب على سطح مبنى تحت تهديد سكين، وسرق منزلي ثلاث مرات، لا اعرف لماذا، لم يكن لدي شيء ذو قيمة".

وروت في مقالها بعد ذلك خطواتها الاولى في عالم البوب، وبداية طريق النجومية، وعلاقتها مع الدين والقيم السائدة في المجتمع، وعن زيجاتها واولادها الاربعة.

وكتبت مادونا التي ناهزت اليوم الخامسة والخمسين عاما "عندما كنت في سن الخامسة والعشرين كنت ارتدي اكبر عدد ممكن من الصلبان في عنقي، وعندما كنت أسأل عن هذا الامر كنت أجيب بطريقة تستفز المشاعر المسيحية".

واضافت "علاقتي مع الدين فريدة من نوعها. أنا أؤمن كثيرا بالشعائر الدينية، ولكن شرط الا يكون فيها ما يسبب الضرر للآخرين. لست من الناس الذين يحبون اتباع القواعد والنظم، ولكن في المقابل انا على قناعة انه لا يمكن ان نعيش في عالم خال من القوانين والنظام".

اقرأ أيضا

ألمانيا تريد منفذاً للوصول إلى رسائل مستخدمي "فيسبوك" بعد تشفيرها