الاتحاد

الإمارات

أحمد بن محمد يستقبل الفوج الأول من «دبي للكتابة»

أحمد بن محمد بن راشد لدى استقباله الفوج (وام)

أحمد بن محمد بن راشد لدى استقباله الفوج (وام)

أبوظبي (وام)- استقبل سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم في مجلسه بزعبيل مساء أمس الفوج الأول من المواطنين الشباب الذين التحقوا في برنامج دبي الدولي للكتابة، المبادرة التي يدعمها سموه من خلال تبني مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للبرنامج إحدى مبادرات المؤسسة.
وذكر جمال بن حويرب المهيري عضو مجلس الإدارة المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، أن سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم التقى عشرين شاباً مواطناً من أصل مائة شاب سيلتحقون في البرنامج في المرحلة الأولى التي يتبعها مرحلتان في وقت لاحق ستكونان مخصصتين للعرب المقيمين في الدولة وللشباب العرب من خارج الدولة.
ورحب سموه بالشباب وتمنى لهم التوفيق في تحقيق طموحاتهم في الكتابة والتأليف، وحثهم على تفجير طاقاتهم وقدراتهم الفكرية التي ستسهم بالتاكيد في نشر الوعي، وتشجيع الشباب على الإبداع والابتكار في هذا المجال الحيوي. وأكد لهم سموه أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم أنشئت من أجل تشجيع ودعم الشباب المواطن والشباب العربي عموماً على الكتابة والتأليف، والبحث والمعرفة والتنمية من أجل إثراء المكتبة العربية، وتعزيز التوجهات العامة للتطوير العلمي في دولة الإمارات خاصة والوطن العربي على وجه العموم.
حضر اللقاء جمال الشحي صاحب ورئيس دار كتاب للنشر والطباعة.. الدار الوطنية الشريك الرئيسي في البرنامج.

اقرأ أيضا

هزاع المنصوري: أتطلع لرؤيتكم جميعاًً في ندوة «الإنسان في الفضاء»