كرة قدم

الاتحاد

الطويلة: إسماعيل ربيع إضافة مهمة إلى «عرين الكوماندوز»

الشعب حصد أول نقطة في الدوري بالتعادل مع الظفرة (الاتحاد)

الشعب حصد أول نقطة في الدوري بالتعادل مع الظفرة (الاتحاد)

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد عبيد الطويلة حارس مرمى الشعب أن تعاقد النادي مع الحارس إسماعيل يمثل إضافة مهمة لعرين الكوماندوز في ظل التنافس الشريف بين حراس المرمى بالفريق الأول الذي يصب بكل المقاييس في مصلحة الشعب.

وأشار إلى أن اللاعبين لا يمثلون أنفسهم وإنما الشعب ذلك الفريق العريق في كرة الإمارات مبينا أن الجميع على قدر التحدي من أجل مضاعفة الجهد في المباريات المقبلة حتى يقدم الشعب كل ما عنده من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهله للبقاء مع الكبار لأنه يملك مقومات ذلك.

وأوضح أنه بدأ العلاج الطبيعي بالنادي بعد الجراحة التي أجراها بمدينة ميونيخ الألمانية من أجل العودة سريعا إلى الملاعب والمساهمة مع زملائه اللاعبين في بقاء الفريق مع الكبار في «عالم الأضواء» خصوصا أن الشعب كان رقما مهما في خريطة دورينا وله صولات وجولات في المسابقات المختلفة.

ووصف الطويلة مباراة الوصل في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم بأنه مباراة ال 6 نقاط مشيرا إلى أن الفريق قادر على كشف وجهه الحقيقي في هذه المباراة المهمة ونتطلع لعودة روح الكوماندوز لحصد نتيجة إيجابية بعدما طوينا صفحات النتائج السلبية في المرحلة الماضية من أجل فتح صفحة جديدة.
وقال: جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية في الجولات المقبلة من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهل الفريق لتحقيق طموحه المطلوب.
وتابع: الشعب دفع فاتورة غياب الانسجام وخصوصا أن اللاعبين الأجانب لم يتعودوا على طقس الإمارات مما كان له المردود السلبي على النتائج التي حصل عليها الشعب في مبارياته الأربع في الدوري أمام بني ياس والفجيرة والإمارات والظفرة.
وأضاف: الفريق قادر على تجاوز أحزان البداية بمزيد من الانسجام بين اللاعبين القدامي والجدد والأجانب مما سيكون له المردود الإيجابي على الفريق في الجولات المقبلة للدوري.
وأشار إلى أن مسؤولية النتائج السلبية ونزيف النقاط مشتركة بين الجميع مبينا أن الجميع تعاهد من أجل عودة الفريق لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى القلعة الشعباوية.

وعن التعادل أمام الظفرة أكد أن الحظ عاند فريقه في هذه المواجهة المباشرة مشيرا إلى أن الشعب خسر نقطتين كانت في متناول اليد وخصوصا أن فارس الغربية أدرك التعادل في الرمق الأخير للمباراة.

واختتم حارس الشعب حديثه مشيدا بالجمهور الذي ظل يقف مع الكوماندوز في أحلك الظروف ونتطلع لحصد النتائج الإيجابية من أجل إسعاد هذا الجمهور الوفي.

من جانب آخر، عقد الدكتور سرحان المعيني رئيس اللجنة الفنية اجتماعا مساء أمس الأول مع لاعبي الفريق الأول بحضور الجهازين الإداري والفني.

وأشاد المعيني بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون في مباراة الفريق السابقة أمام الظفرة متطلعا أن يواصل الفريق الأداء في بقية المباريات بالقوة نفسها حتى يحقق طموحه المطلوب مشددا على أهمية الجولات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.
وأعرب عن ثقته في اللاعبين من أجل تجاوز عثرة البداية وخصوصا في المباريات المقبلة لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى القلعة الشعباوية.

اقرأ أيضا