الاتحاد

الإمارات

حمدان بن محمد يستقبل المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«أوبر»

حمدان بن محمد خلال استقباله الرئيس التنفيذي لشركة «أوبر» بحضور مكتوم بن محمد (وام)

حمدان بن محمد خلال استقباله الرئيس التنفيذي لشركة «أوبر» بحضور مكتوم بن محمد (وام)

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، على هامش القمة العالمية للحكومات، في مدينة جميرا، أمس، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ترافيس كالانيك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «أوبر» المتخصصة في قطاع سيارات الأجرة، وتعمل في دولة الإمارات من خلال مقرها الجديد في منطقة جبل علي.
ورحب سمو ولي عهد دبي بافتتاح مقر إقليمي للشركة في دبي، مؤكداً وجوب توفير التسهيلات اللازمة للشركة لتوسيع عملياتها في دولة الإمارات والمنطقة ومساعدتها على تقديم الأفضل لعملائها من مستخدمي سيارات الأجرة التابعة لها في دبي. من جهته، أعرب كالانيك عن تقديره وسعادته وموظفي الشركة بتوفير جميع التسهيلات اللوجستية التي قدمتها حكومة دبي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى الشركة لافتتاح مقرها في منطقة جبل، مؤكداً عزم الشركة توسيع أنشطتها وخدماتها، لتشمل خدمة توصيل الطعام والوجبات الغذائية من المطاعم إلى زبائنها في دبي عن طريق الهاتف الذكي والإنترنت.
حضر اللقاء منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وهلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري والرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، ومالك آل مالك الرئيس التنفيذي لمجمعات تيكوم للأعمال، وحصة عيسى بوحميد مساعد المدير العام للخدمات الحكومية والريادة في مكتب رئاسة مجلس الوزراء.
كما استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، عمران خان الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في شركة «سناب شات»، المتخصصة في إنتاج البرامج الإلكترونية.
وأعرب خان، خلال اللقاء، عن رغبة الشركة التي افتتحت مقراً إقليمياً لها في دبي مؤخراً، في توسيع أعمالها في المنطقة وتطوير استراتيجيتها، منوهاً بأن عدد مستخدمي برنامج «سناب شات» يومياً يصل إلى 150 مليون مستخدم، مما يجعله تتفوق على بقية وسائل التواصل الاجتماعي.
ورحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بخطط شركة «سناب شات» التوسعية في دولة الإمارات والمنطقة من خلال مقرها في دبي، وأكد سموه أن دولتنا عموماً ودبي خاصة تفتح ذراعيها للمستثمرين في شتى القطاعات، وتحرص على تذليل أي صعوبات قد تواجه الشركات أو الأفراد القادمين إلى بلادنا للاستثمار والعيش بأمن وأمان وسلام.

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد: دعم القيادة منحنا التميز في ساحات العمل الإنساني