الاتحاد

الرياضي

كاظمة يعبر الساحل بثنائية مرجان

إيهاب شعبان (الكويت) - نجح فريق كاظمة في تحقيق أول فوز له في الدوري الكويتي على حساب الساحل بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الخامسة ليرفع البرتقالي رصيده إلى 5 نقاط، بينما تجمد رصيد الساحل عند 3 نقاط.
يدين كاظمة بالفضل بهذا الفوز إلى الأردني الدولي سعيد مرجان الذي سجل هدفي فريقه الأول في الدقيقة 28 والثاني جاء عندما تصعبت الأمور وتعادل الفريقان ليحسم مرجان الموقف قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.
أما صاحب الهدف الوحيد للساحل ناصر الهاجري وسجله في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول. وشهد اللقاء بطاقة حمراء أشهرها الحكم عباس الشمري بوجه محترف كاظمة البرازيلي دييجو في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء بعد تدخله القوي على مهاجم الساحل محمد أحمد ليحدث احتكاكاً احتوته إدارة الساحل بتدخلها سريعاً.
يذكر أن مرجان سبق له أن سجل في مباراته الأولى مع كاظمة هدفاً في الدقيقة 95 ليتعادل كاظمة مع العربي 1-1 بالجولة الافتتاحية للدوري، وسجل أيضا هدفا في الدقيقة الأخيرة أمام السالمية ضمن مباريات كأس ولي العهد. والمعروف أنه صاحب هدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمى أوزبكستان وبه تأهل الأردن إلى دور الملحق بتصفيات آسيا لكأس العالم 2014.
وفي نفس الجولة، تعادل الفحيحيل مع التضامن 2-2 على ملعب التضامن، سجل هدفي التضامن محترفاه تومي وفاديجا بينما سجل للتضامن بدر السماك وعلي اشكناني في مباراة شهدت طرد لاعب الفحيحيل تومي ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين.

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!