الاتحاد

الرياضي

العهد يهدد صدارة الإخاء بثلاثية

بيروت (أ ف ب) - حقق العهد انتفاضة مهمة في المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم بعدما أسقط الاخاء الأهلي عاليه المتصدر 3-2 أمس الأول على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، ليصحح مساره ويستعيد توازنه بعد السقوط المفاجئ أمام الراسينج في المرحلة الماضية.
وباتت صدارة الاخاء الأهلي عاليه مهددة إذا ما نجح الراسينج والصفاء في استغلال تعثره. وافتتح العهد التسجيل سريعا بعدما انطلق علي بزي عن الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية بذكاء ارتدت من قدم المدافع أحمد عطوي وغيرت طريقها إلى الشباك في الدقيقة الأولى.
وقبل نهاية الشوط الأول أدرك الاخاء الأهلي عاليه التعادل عبر دييغو الذي استثمر تمريرة رأسية من حسين طحان وتابع الكرة بقوة في سقف شباك الحارس وحيد فتال (44). وقدم العهد أداء جماعياً مميزاً في الشوط الثاني، وكانت أولى نتائجه هدف التقدم سددها “أونيكا” من داخل المنطقة زاحفة في الزاوية اليسرى (68).
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قلص البديل عماد غدار النتيجة بعدما استثمر الكرة الأمامية الطويلة من البرازيلي ليما دياز فانفرد وسدد الى يسار الحارس وحيد فتال.
وعلى ملعب طرابلس البلدي، فقد النجمة نقطته الرابعة في آخر مباراتين بتعادله ومضيفه طرابلس الرياضي سلباً. وكان النجمة تعادل الأسبوع الماضي وضيفه التضامن صور 1-1.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا