الاتحاد

الرياضي

برونزية للإمارات في الجائزة الكبرى للجودو

محمد بن ثعلوب يتوسط البعثة قبل المغادرة (من المصدر)

محمد بن ثعلوب يتوسط البعثة قبل المغادرة (من المصدر)

طشقند (الاتحاد) ــ حقق لاعب منتخبنا للجودو فيكتور ميدالية برونزية في افتتاح بطولة الجائزة الكبرى التي انطلقت أمس الأول بالعاصمة الأوزبكية طشقند وتختتم اليوم، بمشاركة 21 دولة، فيما تمثل الإمارات الدول العربية وتسهم البطولة في تأهل اللاعبين المصنفين لأولمبياد ريو البرازيلية. ويستعد كافة أبطال طشقند للمشاركة في الجائزة الكبرى المقبلة التي ينظمها الاتحاد مجددا في النصف الثاني من نوفمبر 2013، لتعود البطولة من جديد للعاصمة أبوظبي مواصلة للنجاحات المتلاحقة التي تحققت من خلال استضافة البطولات الماضية بصالة الجزيرة العالمية ومركز أبوظبي الدولي للمعارض “أدنيك”.
وفاز لاعبنا فيكتور على الهندي كريشنا، ثم الأوزكي رحمانوف والأوكراني سيرجى ولعب على البرونزية مع المنغولي دوتش ليفوز بالعلامة الكاملة “ايبون”، إلا انه خسر من الألماني ميجيل الذي فاز بفضية الجولة وحقق ذهبية الوزن الأوزبكي شاريبوف.
وصرح محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج عقب اتصال له بالبعثة بأن المشاركة الإيجابية في حد ذاتها هدف سعى له الاتحاد لمزيد من الاحتكاك والاستفادة الفنية، خاصة أن الاتحاد يتمتع بعضوية الاتحاد الدولي للجودو عن أمين السر العام ناصر التميمي أمين صندوق الاتحاد الدولي، مما يتطلب التواجد في مثل هذه التجمعات. وتابع: النتائج الذهبية حتما ستأتي مع الوقت، بشرط أن نواصل الإعداد والاحتكاك المتواصل مع الأبطال العالميين والتواجد المستمر ورفع علم الإمارات في مثل هذه الأحداث الدولية بما يأتي مواكبا لتوجهات قيادتنا الرشيدة، تطلعا لبطولة الجائزة الكبرى في أبوظبي والتي سيقول خلالها الجودو الإماراتي كلمته. وكان محمد بن ثعلوب الدرعي قد التقى رئيس وأعضاء البعثة قبل سفرها للمشاركة في البطولة برئاسة ناصر التميمي أمين السر العام أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو والمدرب الأوزبكي تيمور مدرب منتخبنا الوطني للرجال.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !