الاتحاد

الرياضي

«الشارقة للفروسية» يعتمد بطولات موسم 2013- 2014

الشارقة (الاتحاد) - اعتمد مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق في اجتماعه برئاسة الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق بطولات موسم 2013-2014، حضر الاجتماع الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني وعبد العزيز بن حمد تريم والدكتور غانم الهاجري ورياض عبد الله عيلان ومحمد عبد الله وخميس سالم السويدي وسلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.
وقرر المجلس أن يبدأ النادي موسمه ببطولة قفز الحواجز المحلية الخميس المقبل على أن يُسدل الستار على نشاط الموسم الجديد في 26 أبريل المقبل، كما تم الاطلاع على الخطة التسويقية لفعاليات النادي خلال الموسم الجديد ومناقشة المخطط الإنشائي لسكن الفرسان وموظفي النادي وتم تكريم فرسان النادي الذين شاركوا في بطولة العالم الأخيرة بأوروبا والاطلاع على البرنامج التدريبي الخاص بهم استعدادا للموسم الجديد.
كما اطلع المجلس على بعض الخطط المستقبلية للنادي ومستشفى الشارقة للخيول والخطة الاستثمارية المستقبلية.
كما تم الكشف عن العيادة المتنقلة للخيول في مستشفى الشارقة للخيول والمجهزة بكافة التجهيزات الطبية للخيول من منظار معدة وجهاز أشعة وجهاز لمعالجة الأسنان، ودراسة الخطة التسويقية الخاصة بها.
وناقش المجلس الخطة التطويرية لفريق قفز الحواجز الخاص بالنادي وتحضيراته لموسم قفز الحواجز 2013- 2014.
يذكر أن سباق الشارقة الافتتاحي للسرعة سيقام في الثاني من نوفمبر المقبل فيما سيكون ختام سباقات السرعة بكأس صاحب السمو حاكم الشارقة 15 مارس المقبل.
ويشتمل موسم الفروسية أيضا على بطولات جمال الخيل والتي تضم ثلاث بطولات لجمال الخيل العربي هي مهرجان الشارقة للجواد العربي
“السلالة المصرية “ ومهرجان الشارقة للجواد العربي الإنتاج المحلي ومهرجان الشارقة الدولي الخامس عشر للجواد العربي 2014 المقرر إقامته أيام 6و 7 و8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

يونايتد يعرقل انطلاقة ليفربول المثالية