الاتحاد

الرياضي

«الأحمر العماني» يتدرب في الشارقة

عمان بدأ تدريباته في الشارقة (الاتحاد)

عمان بدأ تدريباته في الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (صالح البارحي):

وصلت ظهر أمس، بعثة عمان إلى الشارقة قادمة من العاصمة أبوظبي، بعد أن أنهى الأحمر ملف المعسكر الأخير استعدادا للنهائيات الآسيوية، حيث يواجه عمان في المنتخب الأوزبكي الأربعاء القادم في ملعب استاد الشارقة.
وتدرب المنتخب العماني عمان في ملعب جامعة الشارقة أمس، حيث ظهر اللاعبون بروح عالية، وعمل بيم فيربيك مدرب الفريق على دخول الفريق في الأجواء الرسمية للبطولة، حيث أدى اللاعبون تدريبات خططية وتكتيكية استعدادا للمواجهة الأولى.
وشهد التدريب تنافسا مثيرا بين اللاعبين من أجل نيل شرف المشاركة في المباراة الأولى، ولم يخض أحمد كانو التدريبات الجماعية، حيث منحه الجهاز الفني راحة، حيث إن كانو يعد من أكثر اللاعبين الذين خاضوا شاركوا في المباريات الودية التي خاضها الأحمر في طريق استعداداته المكثفة لنهائيات آسيا الحالية، حيث اكتفى اللاعب بالجري حول الملعب لمدة نصف ساعة كاملة بالتنسيق مع الجهاز الطبي. ومن المقرر أن يدخل أجواء التدريبات الجماعية تدريجيا.
وقال الحارس فايز الرشيدي: دخلنا أجواء البطولة رسميا، معسكر أبوظبي حقق النجاح، لعبنا ثلاث مباريات ودية، ونتمنى وقفة الجماهير معنا في البطولة، وسنعمل وسنجتهد حتى النهاية من أجل تحقيق الانتصارات والتأهل إلى الدور الثاني.

اقرأ أيضا

27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر البحرين