الاتحاد

الرياضي

منتخبنا يهزم لاوس بهدفي سالم صالح ومبخوت ودياً

لاعبو منتخبنا يهنئون علي مبخوت بهدفه في مرمى لاوس

لاعبو منتخبنا يهنئون علي مبخوت بهدفه في مرمى لاوس

تغلب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على نظيره منتخب لاوس بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد شينزين الدولي في التجربة الودية الأولى لمنتخبنا بمعسكره الحالي المقام في مدينة شينزين الصينية، استعداداً للقاء نظيره منتخب هونج كونج يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 لحساب المجموعة الخامسة التي يتصدرها «الأبيض» بست نقاط كاملة، وسجل هدفي منتخبنا «البديلان» سالم صالح في الدقيقة 65 وعلي مبخوت في الدقيقة 79.
خاض منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت خالد عيسى في حراسة المرمى، وللدفاع حمدان الكمالي ومهند العنزي وعبدالعزيز هيكل ووليد عباس وللوسط عامر عبدالرحمن وخميس إسماعيل وحبوش صالح وحبيب الفردان في الهجوم الثنائي إسماعيل مطر وأحمد خليل.
وكان المدير الفني لمنتخبنا المهندس مهدي علي أجرى خلال شوط المباراة الثاني العديد من التغييرات في محاولة لمنح الفرصة أمام جميع اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية.
أدار المباراة طاقم حكام صيني مكون من ليانج سيواي «ساحة»، وهي دونج «مساعد أول» ودينج زينج «مساعد ثان»، وفان جيانج «حكم رابع».
ويستعد منتخبنا لخوض تجربته الودية الثانية يوم الأربعاء المقبل أمام نظيره منتخب ماليزيا الذي يستعد هو الآخر لخوض الجولة الثالثة للتصفيات حين يستضيف منتخب البحرين في كوالالمبور لحساب المجموعة الرابعة التي تضم كذلك منتخبي قطر واليمن.

اقرأ أيضا

10 أندية إماراتية تحصل على الرخصة الآسيوية لكرة القدم