الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تحتفل بتدشين خطها المباشر إلى فيتنام

هوشي منه (وام) - أقامت شركة الاتحاد للطيران حفل استقبال في فندق انتركونتيننتال هوشي منه بمناسبة تدشين أولى رحلاتها اليومية إلى مدينة هوشي منه في فييتنام.
حضر الحفل الشيخ أحمد بن علي المعلا سفير الدولة لدى فيتنام و تشان نغوب تهاك سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى الدولة وحسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد للطيران للشؤون التنفيذية و خالد المحيربي نائب رئيس الاتحاد للطيران للشؤون الحكومية وعدد من مسؤولي السياحة والطيران المدني في فييتنام .
وأحيت الحفل فرقة العيالة الإماراتية التي قدمت ألوانا من التراث الإماراتي الأصيل أذهلت الحاضرين بايقاعاتها الموسيقية ورقصاتها الجميلة .
وأكد بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران في كلمة ألقاها خلال الحفل الذي شهده حشد من رجال الأعمال والدبلوماسيين أن الخط الجديد سيعطي دفعة قوية للعلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات وفيتنام.
وذكر أن هذا الخط الذي يتزامن مع مرور 10 سنوات على تأسيس الاتحاد للطيران سيكون بمثابة الجسر الذي يربط بين قارات عدة لخدمة السياحة والتجارة ويوفر للمسافرين خدمات ربط لا مثيل لها .
وأضاف أن الاتحاد للطيران تعتبر اليوم من أسرع شركات الطيران في العالم وأفضلها من حيث الأمان والخدمة الأرضية والأجواء، مشيرا إلى أن الشركة التي تحتفل هذا الشهر بمرور 10 سنوات على إنشائها تستعد لخطة انطلاق جديدة في السنوات العشر القادمة لتصبح أفضل شركة طيران في العالم.
وأوضح أن الشركة سوف تمتلك 80 طائرة جديدة حتى عام 2020 كما يرتفع عدد العاملين فيها إلى 26 ألف موظف إضافة إلى فتح خطوط جديدة في قارات العالم وربطها مع العاصمة أبوظبي .

اقرأ أيضا

«المركزي» يتوقع نمو التمويل للقطاعات الاقتصادية