الاتحاد

الاقتصادي

«قصر الإمارات»: أبوظبي تشهد نهضة سياحية حقيقية

أبوظبي (الاتحاد) - أكد هولجر شروث مدير فندق قصر الإمارات أن إمارة أبوظبي تشهد حالياً نهضة حقيقية في قطاع السياحة.
وقال في بيان صحفي أمس إن أحد أسباب نجاح أبوظبي في النهوض بالقطاع السياحي إنشاء بنية تحتية لخلق صناعة سياحية مزدهرة، كما تعمل الإمارة في إطار استراتيجية متكاملة تهدف إلى تعزيز القطاع السياحي فيها، وذلك من خلال التركيز على أنشطة الترويج في الأسواق الخارجية لاجتذاب السياح والاستثمارات والتواجد الفعّال في المعارض والفعاليات الأخرى.
وأضاف أن قصر الإمارات أصبح أيقونة السياحة في أبوظبي، ومن أهم العلامات السياحية في العالم بفضل تصميمه الفريد وخدماته الراقية.
وذكر في حديث بمناسبة توليه منصب المدير العام لقصر الإمارات، أن القصر يستعد لتنظيم احتفالات مميزة باليوم الوطني الثاني والأربعين للإمارات.
وحول خطته للتطوير، أشار إلى أنه بدأ بتطوير خدمات المطاعم ذات الطابع العالمي ومطعـم مزلاي، الذي يعتبر الأول من نوعه في تقديم الأطباق الإماراتية.
وأشار إلى مشاركة قصر الإمارات في عدد من المعارض والمؤتمرات وورش العمل في عدد من دول الخليج وأوروبا والعالم خلال الربع الأخير وطوال عام 2014، وذلك بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة،
وأكد أن دول مجلس التعاون الخليجي والصين وروسيا تعتبر من أهم الأسواق لدى قصر الإمارات.
وأشار إلى أن القصر عازم على تقديم عروض خاصة للعائلات من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بمناسبة عطلة عيد الأضحي المبارك، وذلك بمنح هذه العائلات خصماً بنسبة 20% على قيمة العرض الأصلي.

اقرأ أيضا

النساء يتفوقن على الرجال في الإدارة المالية بالشركات الكبرى