الاتحاد

الاقتصادي

«أدنيك» تطور نظام مركز الاتصال الإلكتروني

مركز أبوظبي الوطني للمعارض (الاتحاد)

مركز أبوظبي الوطني للمعارض (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)- طورت وحدثت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض”أدنيك” نظام الاتصال الخاص بالشركة “مركز الاتصال”، وذلك لتقديم خدمات تفاعلية ذات قيمة مضافة لجمهور عملائها.
وقال صلاح الجعيدي، المدير التنفيذي المالي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض في بيان صحفي أمس: “نحن مستمرون فى تقديم كل ما يلبي رغبات عملائنا، سواء من المنظمين للمعارض والفعاليات الكبرى والشركات المشاركة فى تلك الفعاليات أو الجمهور ونضع نصب أعيننا أن مراكز المعارض والمؤتمرات التابعة لنا من أكثر المراكز نشاطاً وتفاعلاً بما تقدمه من خدمات ذات قيمة حقيقية”.
وأوضح “نسعى دائماً للتعرف على احتياجات شركائنا الاستراتيجيين وعملائنا وتقديم خدمات متطورة تساعد على تعزيز القيمة المضافة لأنشطتنا وتوفير مزيد السهولة واليسر للمتصلين بمراكز الشركة المختلفة”.
وبيّن الجعيدي أن نظام “مركز الاتصال” الجديد من تصميم شركة ININ التى تعد من أبرز الشركات الدولية المتخصصة فى تصميم وتطوير مراكز الاتصال الخاصة للشركات الكبرى على الصعيدين المحلي والدولي، حيث قام فريق متخصص بأدنيك بتطوير برنامج مركز الاتصال ليتلاءم مع خصوصية قطاع صناعة المعارض والفعاليات والقادر على تلبية احتياجات عملاء الشركة علي مدار الساعة، كما أن الرسائل الصوتية الخاصة بالبرنامج تمت صياغتها وتسجليها بالشركة داخليا لتعكس روح وهوية الشركة.
وأضاف: إن نظام الاتصال يوفر شاشات عمل ونقاط اتصال عبر شبكة الإنترنت مع توافر أنظمة رد آلي متقدمة مع وجود عدة طرق لاستقبال الاتصال الصوتي Advanced IVR، مع وجود نظام إدارة الكيو Queue، مع العديد من الخصائص وهي إمكانية توزيع المكالمات بين الموظفات والموظفين بعدة طرق، ومنها (توزيع متتالي، توزيع عادل عشوائي، توزيع لأقل الأشخاص استقبال للمكالمات، وهكذا) .
وأفاد بأن برنامج مركز الاتصال الخاص بأدنيك يتيح إمكانية إضافة تسجيل صوتي أو رد آلي قبل الرد على المكالمات للمتصل وأيضاً للموظف أو الموظفة وجود خاصية رسالة مسجلة عند انتظار العميل للرد على هاتفه (مثل خدمات الشركة خلال فترة انتظاره) ووجود خاصية تقييم الموظف بعد الانتهاء من المكالمة.
وأوضح الجعيدي أن النظام الجديد يوفر إمكانية إضافة وقت انتظار العميل للرد على مكالمته ولنفرض دقيقتين، وإذا انتهى الوقت يقوم بتحويل المكالمة مثلاً للرد الآلي أو مدير القسم أو طلب تسجيل رسالته صوتياً وغيرها مع إمكانية إضافة خدمة الدعم الفني المجاني وإمكانية الربط الدولي للاتصالات.
ولفت إلى أن برنامج الاتصال الجديد يتيح تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة بالإضافة للمتابعة الحية في نفس اللحظة للاتصالات مع إمكانية الدخول على المكالمة في نفس اللحظة والاستماع إليها من قبل مدير مركز الاتصال والاستماع إلى المكالمة والتدخل مع الموظف إن لزم الأمر وإمكانية تقسيم استقبال المكالمات حسب القسم.
وأشار إلى أن البرنامج أتاح للشركة ربط الفروع بنظام اتصالات واحد مع امكانية إضافة 64 خط تليفون أرضي إلى 128 خط وعمل عدد لا نهائي من التحويلات، مع إمكانية الاتصال من اللاب توب أو الكمبيوتر إمكانية ربط المنزل أو الجوال بالنظام وإضافة عدد لا نهائي من تحويلات الفاكسات وتسجيل أرقام التلفونات الصادرة والواردة وإرسال واستقبال الفاكسات من الكمبيوتر وإضافة تحويلات على أجهزة الهاتف والمحمول وتوفير تقارير اتصال كاملة ومفصلة، مع إمكانية ربط أنظمة الهواتف الأرضية الحديثة بالنظام وإمكانية تغطية هواتف لاسلكية بالنظام وتخفيض تكلفة الاتصال.
ونوه الجعيدي إلى أن البرنامج يوفر تقارير عن المكالمات الصادرة والواردة مع وجود الرقم والتي تحتوي على: المكالمات الصادرة والمكالمات الواردة والمكالمات الفائتة والمكالمات غير المجاب عليها المكالمات غير الناجحة والمكالمات حسب التحويلة ومدة المكالمات والتحكم بالتاريخ لمشاهدة المكالمات، مع إمكانية الطباعة مباشرة.
وبين أن البرنامج يوفر التقارير الحية: وهي خاصة بالمشرف والإدارة، حيث تسمح له بتتبع الحركة الوقتية للاتصالات في نفس اللحظة وبها العديد من الخصائص وهي كالتالي: مشاهدة الموظفين المتواجدين والمكالمات التي في حالة الانتظار والموظفين المشغولين بالاتصال وسماع المكالمة في نفس اللحظة والدخول على المكالمة مباشرة وتحويل المكالمة مباشرة وإمكانية ربطها مع شاشة كبيرة داخل القاعة مع إصدار صوت وتنبيه للفريق.

اقرأ أيضا

إطلاق أول شركة طيران اقتصادي في أبوظبي