ملحق دنيا

الاتحاد

جنيفر أنيستون.. الإبهار مستمر

النجمة الأميركية أتمت عامها الخمسين الشهر الجاري (من المصدر)

النجمة الأميركية أتمت عامها الخمسين الشهر الجاري (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت جنيفر أنيستون مؤخراً بعيد ميلادها الـ 51، وأيضاً بفوزها في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة «ساج» للعام 2020 عن دورها في مسلسل «The Morning Show».
وذكر موقع «Yahoo» أن أنيستون سباقة في وضع اتجاهات الموضة، وصنع مسارات جديدة عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن النفس، بدلاً من اتباع الصيحات الحديثة.
وأصبحت أنيستون أيقونة على شاشة التلفزيون، منذ أن بدأت لعب دور «ريتشيل» في المسلسل الشهيرة «الأصدقاء» لمدة 10 مواسم، وأصبحت ملهمة لأزياء التسعينيات.
وهي الممثلة الوحيدة التي لعبت شخصية تلفزيونية ذات قصة شعر مبتكرة لدرجة أنها أصبحت على اسمها حتى الآن، حيث لا تزال نساء يطلبن «قصة ريتشيل» المميزة بعد مرور 20 عاماً على ظهورها للمرة الأولى على الشاشة. وتحافظ جنفير على مظهر خارجي غير متأثر بالأحداث الداخلية نسبيًا، مع الاكتفاء بإصدار بيانات عامة.
وبالنظر إلى تفاعلها الودي مع زوجها السابق براد بيت في حفل توزيع جوائز «ساج»، يبدو أنها تتقن فن التخلص من الحزن القديم، كما أنها أظهرت قوة أثناء ظهورها وحدها من دون زوج.
وعلى الرغم من أن أعمالها الخيرية لا تنتشر على نطاق واسع، إلا أن أنيستون تسهم باستمرار في عشرات القضايا كل عام، ويمكن رؤيتها بشكل متكرر في الإعلانات التجارية لمستشفى «سانت جود» لبحوث الأطفال. وكانت أنيستون حطمت الأرقام القياسية على «إنستجرام» عندما انضمت إليه بشكل غير متوقع في أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضا

في يوم الحب.. تناول الطعام أمام المرآة