الاتحاد

الاقتصادي

ورشة عمل بالشارقة حول «التواصل مع الآخرين»

الشارقة (الاتحاد) - ينظم منتدى الشارقة للتطوير، ضمن جندة أعماله لشهر أكتوبر الجاري والموجهة لأعضاء وعضوات المنتدى والكوادر الوطنية الطموحة، ورشة عمل متخصصة ومتقدمة في مجال قطاع الأعمال والأنشطة الاقتصادية بعنوان كيفية التواصل مع الآخرين تستضيفها غرفة تجارة وصناعة الشارقة غداً الاثنين، وتحاضر فيها الخبيرة إيفلين توماس.
وبحسب بيان صحفي أمس، تستهدف الورشة جميع الأعضاء والعضوات والعاملين في حقل الوظائف الاقتصادية والفنية في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية وما له علاقة بالإدارة والتسويق وخدمات العملاء وما يتصل بتنفيذ أعمالهم من علاقات تفاعلية متطورة علاوة على أصحاب المشاريع ورجال الأعمال وأصحاب المهن.
وستتناول الورشة أهداف عالم الأعمال من أهمية توسيع شبكات الاتصالات والتواصل والتعارف لاسيما ما يتعلق بكيفية الحصول على المعلومات وإجراء الاتصالات لتنمية الأعمال والعلاقات وسبل تعزيزها وفق فرضيات الواقع وتطويع شبكات التواصل الاجتماعي لخدمة تلك الأهداف.
وأكدت فاطمة المازمي مديرة منتدى الشارقة للتطوير أهمية سلسلة الدورات والورش القيمة، التي يعقدها المنتدى بصورة دورية لكافة كوادرها والتي تسهم وبشكل مباشر في تعزيز توجهات المنتدى وفق رؤية مجلس الإدارة إلى تطوير قدارات جميع قطاعات الأعمال والأنشطة الاقتصادية بالخبرات والمهارات اللازمة لاسيما فيما يتصل بموضوع الورشة، التي ستعقد مساء غد الاثنين، وتعد من الورش المهمة.
وأشارت إلى أن الورشة ستهدف إلى التعريف بأهمية العلاقات والتواصل والاستعداد للعرض وفنون بدء الحديث في مختلف الموضوعات الشيقة ودخول الاجتماعات في الوقت المناسب وبأفضل مظهر بجانب تقديم مفهموم للتواصل.
ولفتت إلى أن الخبيرة ستقدم حلولاً فعلية لمن يستثقل التواصل، ومن لايقبل آليات التواصل مهما كانت وجهة نظره، وذلك للمساعدة في بناء علاقات متينة، وبالتالي نجاح النشاط الاقتصادي وصولاً إلى تنمية قدرات الكوادر المواطنية وقدراتها وصقلها بالإعداد الجيد، وفق منظومة تتيح لهم الإلمام بالمعرفة والمهارات الشخصية والإدارية بهدف الخروج بأفضل النتائج على مختلف الأصعدة وبما يواكب المتغيرات العالمية والتطورات المتلاحقة.

اقرأ أيضا

المنصات الرقمية.. داعم محوري للقطاع العقاري