الاتحاد

الاقتصادي

«اتش بي» تستعرض أحدث ابتكاراتها خلال «جيتكس»

دبي(الاتحاد) - استعرضت اتش بي أمس أحدث مجموعة من أجهزة الحاسوب الدفتري والمكتبي والشخصي إلى جانب تشكيلة من الطابعات التي تمنح المستخدمين تجربة متجددة خلال معرض “جيتكس شوبر” 2013، وذلك تحت شعار “الابتكار للجيل القادم”.
وعملت اتش بي على تعزيز تجربة العملاء من خلال إتاحة الفرصة للتواصل مع محتواهم المفضّل، سواء كان الموسيقى أو الأفلام أو الألعاب.
وتشارك اتش بي بقوة في أكبر معرض للتقنية في الشرق الأوسط، لتمنح العملاء فرصة التمتع بتجربة شخصية خالصة والتفاعل مع مجموعة منتجاتها التجارية والاستهلاكية المتميزة.
وقال ماثيو توماس، المدير العام للأنظمة الشخصية والطباعة لدى اتش بي الشرق الأوسط “يمثل معرض جيتكس شوبر بالنسبة لنا الفرصة المثالية لتقديم تلك التجربة الرائعة لعملائنا، إذ تتاح لهم إمكانية التفاعل مع مجموعة متكاملة من منتجات اتش بي فيما يحصلون على المعلومات الدقيقة ونصائح الخبراء حول كيفية التعامل مع أحدث ابتكاراتنا. تعتبر اتش بي أحد أبرز المشاركين في فعالية جيتكس شوبر، ونتطلع إلى المعرض في دورته لهذا العام حيث يمكننا تقديم مجموعتنا الجديدة من المنتجات لعملائنا من خلال العروض الترويجية المدهشة.”
وتعد اتش بي بمنتجات مثيرة وعروض لا تضاهى لهذا العام، يضاف إليها أروع الجوائز والعروض الترويجية التي يشهدها المعرض.

اقرأ أيضا

مصر تخفض رسوم التداول في البورصة