الاتحاد

أخيرة

هالي بيري «بطلة» مسلسل تلفزيوني جديد

هالي بيري

هالي بيري

أعلنت شبكة (سي. بي. إس) التلفزيونية الأميركية، أن الممثلة السمراء هالي بيري ستقوم ببطولة المسلسل التلفزيوني الجديد «إكستانت» أو (كائن)، الذي ستقوم الشبكة بإنتاجه بالمشاركة مع شركة «أمبلين تليفيجن» المملوكة للمخرج ستيفن سبيلبرج.
وستلعب بيري، الفائزة بجائزة أوسكار عن دورها في فيلم «مونسترز بال»، دور رائدة فضاء عادت إلى ديارها بعد أن أمضت عاما في الفضاء وتحاول إعادة التواصل مع زوجها وابنها. وتتسبب تجربتها في الفضاء والمنزل في إحداث تغير مجرى التاريخ. ومن المقرر أن يعرض المسلسل المكون من 13 حلقة الصيف المقبل.
وقالت بيري: إنها «دائماً تبحث عن أدوار مثيرة للدهشة، وعندما ترى مادة تحتوي على هذا القدر العظيم من الرعاية والغموض والتعقيد، فإنها تدفعها نحوها بغض النظر عن الوسيلة».
وتابعت «طوال خمسة أشهر في العام سأعيش وأجسد دور هذه المرأة الذكية والضعيفة بشكل لايصدق، وخلال الوقت المتبقي من العام سأواصل البحث عن أدوار أخرى تؤثر في بعمق مثل هذا العمل».
وقال سبيلبرج، معلقاً على انضمامها للعمل الجديد، «هناك هالي بيري واحدة فقط، ويشرفنا بشكل لا يصدق أنها اختارت «إكستانت»، لتوسيع مشوارها الفني البارز، وكعادتها مع كل شيء تلمسه فإنها ستجلب أصالة عميقة للدور الذي ستلعبه وإنني أتطلع كثيرا إلى العمل معها».

اقرأ أيضا