الاتحاد

الاقتصادي

انطلاق معرض "جيتكس للمتسوقين الخريف" بدبي

‎ الشيخ ماجد بن محمد خلال افتتاح معرض "جيتكس شوبر" (الاتحاد)

‎ الشيخ ماجد بن محمد خلال افتتاح معرض "جيتكس شوبر" (الاتحاد)

افتتح سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي في مركز دبي التجاري العالمي صباح اليوم معرض "جيتكس شوبر الخريف".

وقام سموه بقص الشريط التقليدي ثم تجول في مختلف ردهات وأرجاء المعرض الأكبر على مستوى المنطقة والمتخصص في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية.

وقد اطلع سموه -خلال الجولة التي رافقه فيها سعادة هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي- على آخر ابتكارات الشركات العالمية المصنعة لتقنية المعلومات وأجهزتها الإلكترونية والتي تعرض خلال مدة الحدث التي تستمر حتى يوم السبت المقبل أكثر من ثلاثين ألف منتج إلكتروني بأسعار مخفضة للزوار الذين قد يتجاوز عددهم في دورة الخريف هذه نحو /150/ ألف زائر ومتسوق حسب توقعات إدارة المركز التجاري والشركة المنظمة للمعرض.

سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم أعرب عن ارتياحه للزيادة المطردة التي يشهدها المعرض الذي يقام مرتين كل عام خاصة لجهة الشركات العالمية المصنعة أو لجهة شركات البيع بالتجزئة وكذلك زيادة مساحة المعرض التي تتسع دورة بعد دورة لتستوعب أكبر عدد من الزوار والمستوقين من دولة الإمارات ودول المنطقة.

حضر افتتاح المعرض عدد من المسؤولين والفعاليات الاقتصادية في الدولة.

اقرأ أيضا