الاتحاد

الإمارات

إقامة أبوظبي و «هيئة الصحة» تبحثان آليات بلاغات المواليد

أبوظبي (الاتحاد) - بحثت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي سبل تعزيز التعاون مع هيئة الصحة، وعدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.
كما بحثت آلية العمل بقسم بلاغات المواليد بالهيئة، والرد على بعض الاستفسارات والتساؤلات بشأن مجالات العمل في بعض الإدارات، والأقسام بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي.
وكان العقيد سالم علي القطام الزعابي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي، عقد، مؤخراً، اجتماعاً مع وفد من هيئة الصحة؛ برئاسة سالم عبدالله الكعبي مسؤول خدمات المجتمع والبلاغات والمواليد بالهيئة، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الإدارة العامة.
ويأتي الاجتماع ضمن التنسيق المثمر والمتواصل بين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي مع شركائها الخارجيين بهدف تقديم خدمات مميزة للجمهور.
حضر الاجتماع، العقيد يوسف إسماعيل خوري نائب المدير العام، والعقيد سالم محمد العامري مدير إدارة المكاتب الخارجية، والعقيد سعيد سالم بالحاس الشامسي مدير إدارة المعلومات والمتابعة، والمقدم جمال حارب الزعابي؛ مدير إدارة أذونات الدخول بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي، ومروان سعيد المرزوقي من قسم خدمات المجتمع بهيئة الصحة في أبوظبي.

اقرأ أيضا

الإمارات وروسيا.. علاقات برلمانية تجسد قوة الشراكة الاستراتيجية