الاتحاد

الإمارات

4445 راجعوا مركز العلاج الطبيعي في رأس الخيمة خلال 4 أشهر

طبيب يتابع أحد المرضى في مركز للعلاج الطبيعي (الاتحاد)

طبيب يتابع أحد المرضى في مركز للعلاج الطبيعي (الاتحاد)

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)- استقبل مركز العلاج الطبيعي والطب الرياضي في رأس الخيمة 4445 مراجعاً، وذلك خلال الأشهر الأربعة الماضية، تنوعت حالاتهم بي المرضية والرياضية وغيرها، بحسب موزة جبر الزعابي المسئولة الإدارية في المركز.
وأشارت الزعابي إلى أن المركز شهد زيادة في أعداد المراجعين، خلال شهري يوليو ويونيو، بـ1070 في يوليو، و1367 خلال يونيو، بزيادة 50 في المائة عن الأشهر الأخرى من العام.
وقالت المسؤولة الإدارية: إن المركز يوفر العديد من الأجهزة الجديدة التي تسهم في علاج الحالات التي يتخصص فيها، والتي تساعد على تخفيف الألم والمعاناة عن المصابين بمختلف الحالات، سواء المتعلقة بالكسور ومشاكل العظام وغيرها. ونوهت بأن المركز وفر مؤخراً خدمات علاجية جديدة تمثلت في حالات ما بعد الجراحة وأمراض النساء والولادة والحروق التي تحتاج علاجات تستخدم الأشعة والموجات العلاجية الطبيعية إلى جانب الأمراض الربوية والإصابات الرياضية وإصابات ما بعد الكسور وعمليات العظام وعلاج إصابات الهيكل العظمي والعضلي.
وأكدت الزعابي الحرص على توفير احدث الأجهزة والتقنيات المخصصة لعلاج العظام وآلام المفاصل التي تندرج ضمن مجال العلاج الطبيعي لتوفير كافة الطرق العلاجية لمختلف الحالات التي يستقبلها المركز.

اقرأ أيضا