الاتحاد

الاقتصادي

الإمارات للصرافة والبنك الشعبي يسهلان إرسال الحوالات إلى المغرب

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة أمس عن دخولها في شراكة مع مجموعة البنك الشعبي لكونه الأكثر استخداماً من قبل المغاربة المقيمين بالخارج.
وستتيح هذه الشراكة لمرسلي الحوالات إمكانية إرسال الأموال من فروع شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة إلى حسابات مجموعة البنك الشعبي أو حسابات الأغيار في المغرب، كما ستوفر للمستفيدين في ذات الوقت خيار الدفع النقدي في جميع فروع البنك.
وقال بروموث مانغات، الرئيس التنفيذيّ لـ«مجموعة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة»: «تهدف شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة البنك الشعبي إلى الاستجابة للطلب المتزايد على الحوالات الفورية بين العملاء المغاربة.
وستمكننا شبكة البنك جنباً إلى جنب مع الخدمات التي نقدمها من الوصول إلى المزيد من العملاء وتزويدهم بقنوات آمنة لإرسال الحوالات المالية نحو وطنهم من جميع أنحاء العالم.
كما أننا جد سعداء بتقديمنا لخدمة الدفع النقدي للعملاء من خلال فروع البنك الشعبي المتواجدة في مختلف أنحاء المغرب». وأفاد العايدي الوردي، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد لدى مجموعة البنك الشعبي قائلًا: «انطلاقاً من حرصنا الدائم على تلبية احتياجات عملائنا في جميع أنحاء العالم، يسرنا إضافة هذه الشراكة مع شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة إلى محفظتنا.
كما ستمكننا هذه الشراكة الاستراتيجية من تنويع حلول تحويل الأموال التي نقدمها لعملائنا بصورة إضافية.

اقرأ أيضا

8 مليارات درهم صافي دخل البنوك في أبوظبي خلال الربع الأول