الاتحاد

الرياضي

الوالي يفوز برئاسة المريخ السوداني

معاذ كمبال (الخرطوم) – فاز السيد جمال الوالي رئيس لجنة التسيير بنادي المريخ بفترة رئاسية جديدة في الانتخابات التي انطلقت منتصف الاسبوع الحالي، وأغلق باب الترشيح نهار أمس الأول دون أن يتقدم أي مرشح لمنصب الرئيس بخلاف جمال الوالي الذي ترشح وحيداً ليعلن المفوض فوزه مباشراً دون انتظار بدء عملية الاقتراع نهاية الاسبوع الحالي.
وحصل عبد الصمد محمد عثمان على منصب نائب الرئيس، بينما فاز حاتم علي بعضوية المجلس الجديد عبر بوابة قدامى اللاعبين لعدم ترشح أي من الأعضاء في مواجهتهما. ويتنافس 22 عضواً لخوض التنافس على 13 مقعداً يمثلون مجموع أعضاء مجلس المريخ الجديد. وبعد فوز الثلاثي الوالي وعبد الصمد وحاتم بالتزكية سينحصر التنافس على مقاعد العضوية السبعة بجانب مقعد للأمين العام، ومقعد المناشط، ومقعد الأمانة المالية.
وفي أمر مختلف، يعقد مجلس إدارة نادي الهلال اجتماعا اليوم لمناقشة العديد من القضايا الهلالية، وعلى رأسها تسمية رئيس البعثة إلى كادوقلي، وإعداد الفريق لمباراة الهلال كادقلي التي تعتبر من أصعب مواجهات الفريق في الدوري الممتاز، وبرز اتجاه داخل المجلس لاستئجار طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى مدينة كادقلي، على أن تغادر البعثة صباح يوم المباراة وتعود عقب المباراة مباشرة.

اقرأ أيضا

3 ميداليات للقوس والسهم في تحدي دكا