الاتحاد

الرياضي

«النشامى» يطلب مواجهة «الفراعنة»


محيي وردة (القاهرة) - تلقى اتحاد الكرة عرضاً من نظيره الأردني لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين، في شهر نوفمبر المقبل، وقال محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن العرض تضمن إمكانية خوض المباراة في العاصمة الأردنية عمان أو في دبي، موضحاً أن العرض ستتم إحالته إلى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة برادلي، حتى يصدر قراره بشأن الموافقة على العرض من عدمه على حسب رؤيته الفنية.
وأضاف الشامي أن هناك موعداً مبدئياً للمباراة وفقاً للعرض في الفترة ما بين 2 إلى 4 نوفمبر المقبل، حيث تأتي في إطار استعدادات المنتخبين للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، التي يلتقي خلالها الفراعنة مع منتخب غانا، فيما يلعب المنتخب الأردني مع خامس قارة أميركا اللاتينية.
يذكر أن التوأم المصري حسام وإبراهيم حسن يقودان منتخب الأردن، وطلبا من قبل مواجهة “الفراعنة” ودياً وتم رفض الطلب من جانب الجهاز الفني للمنتخب المصري.
في الوقت نفسه عاد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب من غانا، بعد زيارة خاطفة اطمأن خلالها على أجواء مدينة كوماسي، التي تستضيف مواجهة المنتخبين يوم 15 من الشهر الجاري، وتقدم عبد الفتاح بتقرير مفصل إلى برادلي، تضمن مطالبة بعدم الإقامة مع منتخب غانا في نفس الفندق مثلما عرض الجانب الغاني.
وفي شأن آخر، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تأجيل ملف تحديد مكافآت المنتخب في حالة الصعود لمونديال البرازيل، إلى الاجتماع المقبل، والمقرر له يوم الأربعاء المقبل، وجاء ذلك نتيجة الخلاف الحاد بين أعضاء المجلس، على تحديد المكافآت والنسب المقترحة للجهاز الفني، ما أدى للتأجيل. كما يناقش المجلس خلال نفس الاجتماع إلغاء الهبوط للقسمين الثاني والثالث، والتصويت على القرار القديم بعدم إلغاء الهبوط للقسمين المذكورين.

اقرأ أيضا

يونايتد يعرقل انطلاقة ليفربول المثالية