الاتحاد

الرياضي

3 مباريات في «دولية» بني ياس اليوم

البطولة تستقطب أقوى الفرق (الاتحاد)

البطولة تستقطب أقوى الفرق (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي) - تنطلق اليوم منافسات اليوم الثاني من بطولة بني ياس الودية الدولية الثالثة لسلة السيدات، تقام 3 مباريات على صالة المعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي، تنطلق الأولى في الثالثة عصراً وتجمع الفتاة الكويتي بالأرثوذكسي الأردني، وتقام المباراة الثانية في الخامسة مساء وتجمع منتخبنا الوطني بالزمالك المصري وتختتم بلقاء السابعة مساء بين بني ياس والفتاة الكويتي.
وتتواصل فعاليات البطولة غداً بثلاثة لقاءات أيضاً يجمع الأول منتخبنا الوطني بالمقاولين الأردني في حين يجمع الثاني الزمالك المصري بالأرثوذكسي الأردني أما اللقاء الثالث فسيكون بين بني ياس والفتاة الكويتي.
من جانبه وجه، سهيل سعيد العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية الشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس على الرعاية الكريمة للحدث، مؤكداً أن دعم سموه الدائم واهتمامه المستمر وراء الطفرة التي تعيشها الألعاب الرياضية بنادي بني ياس بشكل عام.
وأكد العامري أن توجيهات سموه هي التي تقود دائماً إلى التميز، مشيراً إلى أن سمو رئيس النادي دائم الحرص على متابعة كافة التفاصيل التي تخص الفرق الرياضية بالنادي، فضلاً عن متابعة كافة البطولات التي ينظمها النادي.
وأضاف: من دون شك تنظيم مثل هذه البطولات تحقق العديد من الأهداف التي وضعت ضمن استراتيجية نادي بني ياس على رأسها التواصل الدائم مع الفرق العربية الشقيقة وإقامة علاقات متميزة مع الجميع داخل وخارج حدود الوطن، كما أنها تحقق العديد من الفوائد الفنية لاسيما وأن الاحتكاك بمدارس فنية مختلفة أمر من شأنه أن يرتقي بالمستوى العام لفرق النادي في مختلف اللعبات الرياضية.
ووجه العامري الشكر إلى الفرق العربية المشاركة على تلبية الدعوة والحضور إلى أبوظبي للتواجد في هذا الحدث، متمنياً أن تتحقق الاستفادة المرجوة لجميع الأطراف، وأكد أن وجود أندية بحجم الزمالك المصري والفتاة الكويتي والأرثوذكسي الأردني أمر من شأنه أن يرتقي بالمستوى الفني للمباريات، ويساهم في تحقيق الأهداف المرجوة منها بالاحتكاك بمدارس مختلفة تساعد على تطور المستوى الفني للاعبات بني ياس والمنتخب الوطني على حد سواء.
كما وجه العامري الشكر إلى إدارة المعهد البترولي التي تبدي دائماً تعاوناً غير محدود مع كافة الأحداث التي ينظمها النادي، وقال: التعاون كبير جداً والجميع يقدم كافة متطلبات النجاح للحدث.
وأشاد العامري بتعاون اللجان العاملة في البطولة حيث أكد أن كل فرد داخل الشركة يبذل قصارى جهده من أجل خروج الحدث بالشكل الذي يليق ببني ياس والفرق المشاركة فيه.
ووجه العامري الشكر إلى الجهات الإعلامية على تعاونها وجهدها الدائم في إظهار الأحداث الرياضية التي تقام على أرض الدولة بشكل عام وفي أبوظبي بشكل خاص، كما وجه الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي الداعم الأول لكافة البطولات التي ينظمها نادي بني ياس، حيث أكد أن المجلس لا يدخر جهداً في توفير كافة المتطلبات اللازمة لنجاح مثل هذه المباريات.
وطالب العامري جماهير السماوي بالحضور ومتابعة مباريات البطولة من مدرجات صالة المعهد الفني، لاسيما وأن التواجد الجماهيري يساهم بشكل فاعل في الارتقاء بالمستوى الفني العام للمباريات.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»