الاقتصادي

الاتحاد

مسؤول سويسري: منطقة الخليج أهم الأسواق السياحية عالمياً

والتر لوزر يتحدث خلال المؤتمر (من المصدر)

والتر لوزر يتحدث خلال المؤتمر (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

قال والتر لوزر، مدير أسواق منطقة الخليج العربية لدى هيئة سياحة لوزان، إن الجولة الخليجية التي قام بها ضمن وفد هيئة السياحة السويسرية حققت نتائج هامة.
وأضاف في مؤتمر صحفي أمس، «انه اطلع الشركاء في دولة الإمارات والسعودية وسلطنة عمان والكويت على استعدادات مدينة لوزان السويسرية لاستقبال مواطني دول مجلس التعاون والمقيمين فيها خلال موسم عطلات الربيع والصيف القادم».
ووصف منطقة الخليج العربية بانها من أهم الأسواق السياحية في العالم بالنسبة لهيئة سياحة لوزان سواء من ناحية الإنفاق أو قضاء أطول عدد ممكن من الليالي السياحية برفقة العائلة.
وذكر أنه تم اطلاع الشركاء من وكالات السياحة والسفر باستعدادات لوزان لموسم الصيف، بقوله «سنعمل على إطلاق حملات جديدة كليًا وبرامج ترفيهية رفيعة المستوى.
بالإضافة إلى توسيع نطاق حملاتنا الترويجية المثيرة».
وقال « ازداد عدد زوار مدينة لوزان بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية، لتصبح أحد المدن السياحية الأبرز في العالم.
لا سيما بعد حصولها على لقب «أفضل مدينة صغيرة في العالم» وفقًا لمؤشر مونوك للمدن الصغيرة الأولى في العالم، واستضافتها للألعاب الأولمبية الشتوية للشباب 2020 في يناير الماضي،
وعن سلسلة من الفعاليات والتجارب الحصرية المصممة خصيصًا لاستقطاب السياح الخليجيين.
وأضاف « نستطيع أن نرى بوضوح الفرص المثيرة التي باتت تلوح في الأفق والتي من شأنها تعزيز مكانة لوزان كأحد أهم الوجهات السياحية في العالم في عام 2020، والتي توفر طيفًا واسعًا من التجارب السياحية الفريدة والمبتكرة التي تستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم».

اقرأ أيضا

«مكتب المستقبل» يدخل «جينيس»