الاتحاد

الرياضي

الشارقة تستعرض آلية التصاريح المعتمدة

الشارقة (الاتحاد) - عقدت مجموعة الشارقة إحدى المجموعات المستضيفة لبطولة كأس العالم تحت 17 سنة «الإمارات 2013»، اجتماعاً مع اللجان الموجدة في المجموعة لتوضيح آلية الدخول بالنسبة لحاملي التصاريح التي سيتم استخراجها لهم خلال البطولة.
وقام إيهاب سالم مدير الحدث بمجموعة الشارقة بشرح التفاصيل اللازمة، بخصوص استخراج التصاريح لمنسقي وأعضاء اللجان، وحضر الاجتماع عبدالعزيز النومان منسق اللجنة الأمنية وأعضاء اللجنة، ومحمد الحمادي المنسق الإعلامي، وحسين آل علي عضو لجنة البروتوكول والمراسيم، وعبدالعزيز محمد منسق الملاعب، ود. علي المشغوني وهاشل الخروصي منسق التغذية.
وقام مدير الحدث إيهاب سالم من توضيح أنواع البطاقات والتصاريح للعاملين خلال البطولة، حتى يتم تعميمها على أفراد الشرطة على المداخل والمخارج في النادي، مشيراً إلى أن البطاقات ستكون مختلفة حسب عمل كل شخص موجود في المجموعة، موضحاً أن أعضاء اللجنة المنظمة يحق لهم الدخول إلى جميع المناطق الموجودة حسب ما سيتم تحديده من اللجنة العليا المنظمة.
وأضاف أنه تم توزيع التصاريح حسب المهام المسندة لكل شخص منها تصاريح اللجنة المنظمة المحلية، والتصاريح الأمنية وتصاريح الشركات الراعية وتصاريح القنوات الراعية والتي تملك حقوق البث والقنوات التي لا تملك حقوق البث وتصاريح المتطوعين وتصاريح حملة الكرات وبرنامج الشباب وتصاريح الإعلاميين، حيث تم توزيعهم على شكل ألوان مختلف حتى يتم التعرف عليهم بشكل سهل.
وأشار إلى أنه سيتم عمل بروفة تجريبية لاستخدام بطاقات التصاريح، كي تكون مجموعة الشارقة جاهزة بشكل كامل من جميع النواحي، ولضمان سهولة دخول كبار الشخصيات والأشخاص المختصين خلال البطولة، مشدداً على أنه لابد من كل شخص يوجد في البطولة أن يحمل بطاقة تخوله للدخول إلى المناطق المحددة له والتي يعمل بها، ونوه بأنه لن يسمح لأي شخص لا يحمل البطاقة من الدخول، وفقدان هذه البطاقة يكلف الشخص مبلغاً مالياً ووقتاً طويلاً لاستخراج بطاقة أخرى «بدل فاقد»، واستقبل إيهاب سالم مدير الحدث عدة استفسارات متعلقة بنظام التصاريح المعمول بها في المجموعة وتم توضيح الإجراءات والمتطلبات كافة.

اقرأ أيضا

22 لاعباً في قائمة منتخب الناشئين