الاتحاد

الرياضي

دعوة جديدة للمتطوعين للمشاركة في «موانئ دبي العالمية للجولف»


دبي (الاتحاد) - جدد منظمو بطولة موانئ دبي العالمية للجولف دعوتهم للمتطوعين للانضمام للحدث الذي يقام على أرض ملعب “إيرث” في مجمع عقارات جميرا للجولف من 14 إلى 17 نوفمبر المقبل، بمشاركة أفضل 60 لاعباً في السباق إلى دبي.
وجاءت هذه الدعوة قبل ستة أسابيع على انطلاقة البطولة، وذلك خلال وضع الخبيرة جيني هوسكينز المسؤولة عن جميع المراقبين والمتطوعين، بوضع اللمسات الأخيرة على مشاركة فريق المتطوعين المتنامي في أضخم بطولة جولف في المنطقة تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتصل قيمة جوائزها المالية إلى 8 ملايين دولار أميركي.
وأعربت هوسكينز عن إعجابها مرة أخرى باستجابة المتطوعين حتى الآن، وأكدت أن الوقت ما زال سانحاً لأولئك الراغبين بلعب دور رئيسي في فعاليات البطولة، عندما يصل السباق إلى دبي إلى الذروة مع البطولة مسك ختام جولات الدوري الأوروبي لموسم 2013.
وقالت: نحن نرحب دائماً بالمتطوعين الجدد، وكلي ثقة بأنهم سيستمتعون بهذه المناسبة الرياضية المرموقة عالمية المستوى، وستشمل مسؤوليات المتطوعين تسجيل النتائج وتنظيم حركة الجمهور حول الملعب وغيرها من المهام.

اقرأ أيضا

300 لاعب في كأس مبادلة المجتمعي