الاتحاد

الاقتصادي

معرض «جيتكس شوبر» ينطلق في دبي اليوم

زوار لدورة العام الماضي من معرض «جيتكس شوبر» (من المصدر)

زوار لدورة العام الماضي من معرض «جيتكس شوبر» (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم في مركز دبي التجاري العالمي، فعاليات معرض “جيتكس شوبر” الذي يعد أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة.
وتتواصل فعاليات المعرض على مدى 8 أيام، وحتى السبت المقبل الموافق 12 أكتوبر، مقدماً للزوار والمتسوقين ما يزيد على 30 ألف منتج من أحدث المنتجات الإلكترونية بأسعار منافسة، ويشمل ذلك عروضاً على حزم مجمعة من المنتجات، علاوة على مجموعة من المسابقات والأنشطة. وتشمل أهمّ المنتجات المعروضة، الكاميرات الرقمية بتقنية SLR، والهواتف الذكية، والكمبيوترات اللوحية، والمحمولة، والتلفزيونات الذكية العاملة بتقنية LED، فيما يقدم العارضون مجموعة من الإكسسوارات والملحقات المثيرة والذكية إلى حُزم المنتجات المجمّعة.
وأكّدت تريكسي لوه مرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث، أن “جيتكس شوبر” وجهة التسوق الأكبر بالمنطقة التي تجمع تحت سقفها أحدث المنتجات في عالم التقنيات الإلكترونية للمستهلكين، متوقعة تدفق عشرات الآلاف من الزوار إلى المعرض المرتقب “للحصول على أحدث المنتجات بأفضل الأسعار ضمن أفضل الصفقات”.
وتوقعت مرماند نجاح دورة العام الحالي من المعرض، في ضوء مشاركة واسعة من أبرز شركات التجزئة المتخصصة المحلية والإقليمية، وأشهر العلامات التجارية العالمية.
ويعتزم العارضون من شركات التجزئة الإقليمية تقديم أحدث الأجهزة والمنتجات الإلكترونية ضمن عروض خاصة بالمعرض وذات قيمة كبيرة تشمل مجالات الاتصالات والترفيه والتعليم والمنزل وغيرها، ومن هذه الشركات إم كيه للتجارة، وآي ستايل، وإي-سيتي، وإي ماكس، وبلج-إنس، وتك باي، وجاكيس للإلكترونيات، وجمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، وطرسام، وجي كيه، والفلك، وهارمن هاوس، وون موبايل، و050 تليكوم.
كما تشارك علامات تجارية عالمية مثل سامسونج، الراعي البلاتيني للحدث، وإتش بي، وإل جي، وإنتل، وإيسر، وبلاك بيري، وبوز، وتوشيبا، وديل، وسيجيت، ونستله، ونوكيا، وويستيرن ديجيتال.
وقال سانتوش فرغيز، المدير العام للمنتجات والخدمات الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى “توشيبا الخليج” التي شاركت في “جيتكس شوبر” على مدى السنوات السبع الماضية، إن الحدث واحد من أشهر المعارض الاستهلاكية الخاصة بالإلكترونيات في العالم، معلناً عزم توشيبا طرح أحدث أجهزتها اللوحية.
وسيكون بوسع الزوار الوصول إلى المعرض بسهولة ويُسر باستخدام محطة مترو المركز التجاري العالمي، الواقعة بجوار موقع المعرض، علاوة على توافر مواقف سيارات مجانية ومدفوعة تتسع لآلاف السيارات، كما يشتمل الموقع على مطاعم ومقاهٍ عدة، وعدد من الأنشطة الترفيهية التفاعلية.

اقرأ أيضا

«موانئ دبي العالمية» تطور منطقة اقتصادية في ناميبيا