الاتحاد

الاقتصادي

«إنفوسيس» تدير خدمات تكنولوجيا المعلومات لشركة «تويوتا»

نيودلهي (د ب أ) - وقعت شركة إنفوسيس الهندية لتكنولوجيا المعلومات عقداً متعدد السنوات مع شركة صناعة السيارات اليابانية تويوتا موتور، لتولي خدمات تكنولوجيا المعلومات لصالح الأخيرة في أوروبا.
وذكرت “إنفوسيس” في بيان عبر الإنترنت، إن العقد مدته أربع سنوات وستقدم بموجبه خدمات تكنولوجيا المعلومات لصالح عمليات تويوتا في أوروبا، بما في ذلك تطبيقات تطوير السيارات التي تتيح لموظفي تكنولوجيا المعلومات في الشركة اليابانية التركيز على تطوير المشروعات. وأشارت وكالة أنباء الهند الآسيوية إلى أن شركة إنفوسيس العملاقة شريك أساسي لشركة تويوتا في مختلف مشروعاتها الأوروبية.
وقال نيتش بانسال الرئيس الإقليمي لشركة إنفوسيس لخدمات التصنيع في بيان “نظراً لأن شركة تويوتا تمتلك مجموعة من التطبيقات في مختلف أنشطتها في أوروبا، فإن الدعم الذي نقدمه يمثل جزءاً حيوياً لعمليات تكنولوجيا المعلومات لديها. وتوفير التماسك والقدرة على التنبؤ لإدارة هذه التطبيقات، سيساعد شركة صناعة السيارات الكبرى في خفض النفقات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لعملائها ولموظفيها”.
وقال بيير ماساي مدير تكنولوجيا المعلومات في تويوتا، إن الاتجاه نحو نموذج الخدمات المدارة لدعم تطبيقاتنا سيساعدنا في متابعة مستوى خدماتنا وتحسينها في مختلف مجالات عمل الشركة.

اقرأ أيضا

«مياه وكهرباء الإمارات» تتلقى 6 عروض لمحطة الفجيرة