أرشيف دنيا

الاتحاد

«عودة الروح».. إلى ستوديوهات الدراما

مصطفى فهمي وأنوشكا في «مملكة يوسف المغربي» (الصور من المصدر)

مصطفى فهمي وأنوشكا في «مملكة يوسف المغربي» (الصور من المصدر)

محمد قناوي (القاهرة)

عادت الحياة إلى استديوهات الدراما التلفزيونية بعد شهرين فقط، من انتهاء موسم رمضان الدرامي، نتيجة لقيام القنوات الفضائية بفتح مواسم جديدة للدراما طوال العام، حرصاً على عرض المسلسل الجديدة.

أول الأعمال التي عادت للاستديوهات بعد رمضان حلقات الست كوم «راجل وست ستات» لأشرف عبد الباقي، الذي بدأ تصويره أول سبتمبر الماضي لتصوير جزأين يشهدا عودة الفنان سامح حسين بعد غياب موسمين متتاليين.
وقال أشرف عبدالباقي: الجزءان الجديدان يتناولان الأحداث والحياة في مصر خلال السنوات الأربع الأخيرة بأسلوب كوميدي راق وتشهد الحلقات تطوراً للشخصيات منها شخصية «رمزي» التي يقدمها سامح حسين.

«مملكة يوسف المغربي»

كما عاد للاستديوهات المخرج عادل الأعصر لتصوير مسلسل «مملكة يوسف المغربي» رغم خروج المسلسل من السباق الرمضاني الماضي، لعدم تسويقه، ويحاول الانتهاء منه أملاً في عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة مصطفى فهمي، وأنوشكا، ومنذر رياحنة، وعلا غانم، وقال الأعصر إن المسلسل، يتناول حياة رجل أعمال وهو يوسف المغربي، والصعوبات التي واجهته.

واستأنفت داليا مصطفى، وأحمد السعدني تصوير مسلسل «الكبريت الأحمر» بعدما خرج من السباق الرمضاني الماضي بسبب طول فترة التصوير.
وأكدت داليا مصطفى إن أسرة المسلسل توقفت عن التصوير لمدة شهرين لظروف إنتاجية، مشيرة إلى أنه لم يتم تحديد موعد عرض العمل حتى الآن.
وأشارت إلى أنها تجسد دور امرأة ثرية تدعى «جيرمين» تعامل الأشخاص البسطاء بأسلوب متعالٍ.
وأوشك المخرج كريم العدل على الانتهاء من تصوير مسلسل «البيوت أسرار»، وهو ينتمي لنوعية الـ 60 حلقة، وتم عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول علاقة المرأة بالمجتمع.

«زواج بالإكراه»

دخلت زينة الاستديوهات لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «زواج بالإكراه»، حيث تم عرض أول 30 حلقة من المسلسل في رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول «ليلى» التي تلعب دورها زينة، الفتاة الشابّة الثرية التي تتعرض لحادث مروري وتحتاج إلى نقل دم سريع.

وبدأ المخرج محمد النقلي تصوير مسلسل «حب لا يموت» منذ عدة أيام، وينتمي لنوعية الدراما الـ 60 حلقة.

اقرأ أيضا