الاتحاد

الاقتصادي

«موتورولا» تطلق أجهزة اتصال لاسلكية جديدة

دبي (الاتحاد) - أطلقت شركة موتورولا سوليوشنز خمسة أجهزة اتصال لاسلكية جديدة للاستخدام المهني والتجاري في منطقة الشرق الأوسط، لتوسع بذلك محفظة منتجاتها من الأجهزة اللاسلكية الرقمية المتوفرة حالياً. وتتيح هذه الإضافة الجديدة المزيد من الخيارات للمستخدمين في جميع أنحاء الأسواق الرئيسية كالقطاع الصناعي وتجارة التجزئة والمستشفيات وشركات الأمن الخاصة والخدمات بما يتناسب مع أعمالها وميزانياتها.
وتعد MOTOTRBO مجموعة من أجهزة الاتصال اللاسلكية الرقمية المتوافقة مع نظام DMR، والتي تمتاز بجودة الصوت الفائقة وقدرتها العالية على التحمل وتطبيقات البيانات التي تلبي احتياجات السوق مما يجعلها التكنولوجيا الرقمية الأكثر موثوقية في القطاعات المهنية والتجارية.
ويعد الجهاز اللاسلكي المحمول DP1400 أول المنتجات الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم، والذي يسهِّل على المنظمات عملية التحول إلى التكنولوجيا الرقمية. ويمتاز الجهاز بسهولة الاستخدام وبشكله المبتكر وبطاريته التي تدوم طويلاً إلى جانب مقدراته الصوتية الرقمية. ويمكن أن يعمل هذا الجهاز اللاسلكي بالتقنية التناظرية فقط، أو بالتقنية التناظرية والرقمية معاً، مما يجعله يتناسب مع أنظمة الاتصال القائمة، متيحاً بذلك الفرصة للمنظمات للانتقال إلى النظام الرقمي بالوتيرة التي تناسبهم. وتتضمن أجهزة الاتصال اللاسلكية الجديدة المخصصة للاستخدام على المركبات كل من DM1400 (مع قراءات للقنوات مكونة من رقمين) وجهاز DM1600 (مع شاشة عرضٍ أبجدية رقمية)، بالإضافة إلى جهاز DP1400 المحمول، حيث توفر جميعها وظائف مماثلة مع قدرة هائلة وتغطية واسعة النطاق. وللمستخدمين الذين يتطلبون مقدرات أكبر للأنظمة من أجهزتهم اللاسلكية، يقدم جهاز DM2600 مجموعةً أوسع من المزايا، والتي تتضمن تعزيز الأمن إضافة إلى قنوات MOTOTRBO المتعددة الاختيارية.
بالإضافة الى ذلك، أعلنت موتورولا عن جهاز DP3441 – جهاز الاتصال اللاسلكي الذي يتضمن جميع وظائف MOTOTRBO في قالبٍ مدمج مضاد للماء.
وقال أسامة الشهابي، مدير المبيعات في الشرق الأوسط لدى موتورولا سوليوشنز: “قامت موتورولا سوليوشنز بتوسعة محفظتها من أجهزتها اللاسلكية الرقمية ثنائية المسار لتلبية الاحتياجات المتنوعة ومتطلبات الميزانية لعملائها في سوق الشرق الأوسط. تساهم موتورولا في تسريع عملية الانتقال إلى اعتماد التكنولوجيا الرقمية والتي تتم بوتيرة متسارعة في القطاعات الرئيسية، مثل الصناعة وتجارة التجزئة والنقل والخدمات اللوجستية والضيافة بالإضافة إلى المرافق العامة والأمن. ونحن نؤكد التزامنا بتقديم المزيد من الابتكارات لحلول الاتصالات اللاسلكية ذات الاتجاهين لمساعدة عملائنا على تقديم أفضل ما لديهم”.

اقرأ أيضا

أزمة التجارة تخيم على آفاق النمو العالمي