الاتحاد

الاقتصادي

مؤتمر «علاقات المستثمرين» ينطلق في دبي الشهر المقبل

دبي (الاتحاد) - يعقد المؤتمر السنوي وحفل الجوائز الخاص بجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط يوم 14 نوفمبر المقبل في مركز دبي المالي العالمي، وذلك للعام الخامس على التوالي، بحضور ممثلين عن المؤسسات والشركات العائلية من مختلف أرجاء المنطقة.
وتحظى الفعالية بدعم أسواق الأسهم الإقليمية، ومنها سوق أبوظبي للأوراق المالية، سوق دبي المالي، وناسداك دبي وبورصة قطر، بالإضافة إلى هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية المتحدة.
وقال بول رينولدز، رئيس مجلس إدارة جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط “بفضل وجود أقطاب السوق الفعالة والبورصات والجهات التشريعية المؤثرة، فقد أصبحت ممارسات علاقات المستثمرين جزءاً أكثر أهمية من الأسواق في الشرق الأوسط، كما قامت العديد من الشركات في المنطقة بإيجاد وظيفة متخصصة لعلاقات المستثمرين. ويدرس المؤتمر في نسخته لهذا العام العائدات الفعلية والمتوقعة لتلك المبادرات، بالإضافة إلى السعي للحصول على آراء مسؤولي علاقات المستثمرين وتجاوبهم مع الفرص المستقبلية”. وعلّق كل من فاطمة البستكي وسيف المنصوري، وهما رؤساء فروع جمعية علاقات المستثمرين-الشرق الأوسط في دبي وأبوظبي بقولهما “لعبت جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط دوراً بالغ الأهمية في التشجيع على تطبيق أفضل ممارسات علاقات المستثمرين في المنطقة، لتتبوأ مكانة مهمة ذات أهمية مرموقة، وتلعب دوراً محورياً في تعزيز الشفافية والسيولة في أسواق رأس المال.

اقرأ أيضا